fbpx
موقع يمني ينشر علم الجنوب كـ”صورة”تعبيره على خبر تهريب 20 طفل إلى السعودية
شارك الخبر

يافع نيوز – متابعات
 

نشر موقع يمني يسمى بأخبار الساعة علم دولة الجنوب السابقة كـ(صورة تعبيرية)على خبر جاء تحت عنوان (إحباط تهريب 20 طفلا إلى السعودية)

في واقعة قد تثير حالة من السخط لدى ابناء الجنوب الذين ينادون يإستعادة دولتهم السابقة (جمهورية اليمن الجنوبية).

 

 وقال ناشط في الحركة الوطنية الجنوبية “ان نشر العلم مع خبر ليس له اي صلة بعملية تهريب اطفال إلى السعودية ما هي إلا استفزاز لمشاعر الجنوبيين الذين خرجوا بالأمس في تظاهرة أكدت اجماع الجنوبيين على رفض الحوار اليمني . بحسب تعبيره .

مضيفاً “ان وسائل الاعلام اليمنية اصبحت تستهدف الجنوب بأشياء يخجل ان تصدر من اناس اسويا ..

 

وقال “ما نشرة “أخبار ألساعة وإرفاقه صورة للعلم الجنوبي يدل على ان الجنوب “متهم” مدان في كل شيء من وجهة نظر الشماليين .

مشيراً بأن الموقع ” اراد ايصال رسالة للمملكة العربية السعودية مفادها ان “الجنوب” هو من يقوم بعمليات التهريب المتنوعة بما فيها تهريب الأطفال إلى الجارة الشقيقة , بعد ما اتضح للرأي العام في الجنوب ان السعودية باتت تغير من سياستها تجاه الجنوب المحتل .. كما قال .

موضحاً ” ان وسائل الاعلام اليمنية تشهد اسوا مراحل الانحطاط الاخلاقي  والسياسي .. وأصبحت عواطف القائمين عليها تتحكم في كثير من  الامور التي تتطلب المصداقية والمهنية في النشر . بحسب وصفه 

 

 وكان موقع ” اخبار الساعة ” قد نشر صباح اليوم خبر (ان قوات من حرس الحدود السعودية اعتقلت أمس 20 طفلا حاولوا التسلل إلى المملكة العربية السعودية عن طريق 5 مهربين.. دون ان يشير إلى فحوى نشرة لصورة (علم الجنوب) سوى كتابة تعليق عليها بأنها صورة تعبيرية ..

 

* الخبر كما ظهر في صحافة نت 

 

أخبار ذات صله