fbpx
حضرموت تتكلم جنوبي
شارك الخبر

بقلم – ماهر عبدالرحمن الوبح
المليونية التي شهدتها مدينة المكلا عاصمة  حضرموت تلبية لدعوة اللواء أحمد سعيدبن بريك رئيس الإدارة الذاتية للجنوب وللتاكيد على تمسك حضرموت بالمجلس الانتقالي الجنوبي وتأييداً لإعلان الإدارة الجنوبية وهي بذلك تؤكد قولها بأن حضرموت جنوبية وستبقى جنوبية.
الحشود الهادرة التي احتضنتها مدينة المكلا توصل رسالة لكل من يشكك في مواقف حضرموت وانعزالها عن عمقها الجنوبي وهي بتلك الصور المليونية تتكلم جنوبي لتقول للعالم والإقليم حضرموت الجنوب والجنوب حضرموت.
أن تاريخ حضرموت في مسيرة النضال والثورة والمقاومة لأجل الجنوب خالد وزاخر بالمواقف البطولية لكل الحضارم كما هو موقفهم اليوم في وقت الأزمات والدسائس التي تحاك ضد الجنوب وحضرموت والمجلس الانتقالي الجنوبي.
حقاً على كل الجنوبيين أن يفخروا بحضرموت النضال والثورة والحضارة والتاريخ والمقاومة فمثلما كان للحضارم السبق في مقاومة نظام صنعاء المحتل وإطلاق شرارة الثورة في 97 وقدمت اول شهيدين في مسيرة الجنوب فقد كانت السباقة في كل دروب النضال وآخرها مليونية تأييد الإدارة الذاتية بقيادة ابنها الحضرمي الأصيل اللواء أحمد سعيد بن بريك.
لأولئك الذين تاجروا باسم حضرموت وضلوا يهرجون عبر وسائل الإعلام أن حضرموت مستقلة وليست مع الجنوب ها هي اليوم حضرموت تثبت لكم بأكبر مليونية تشهدها المكلا بتاريخها لتقول لكم بالصوت العالي حضرموت جنوبية وتتكلم جنوبي.
لكل الحضارم شباب وأطفال ونساء ورجال وشيوخ وقادة عسكريين وامنيين ومناضلين أحرار تحية الشموخ والعزة والنضال لأجل الجنوب كل الجنوب انتم فخرنا وفخر كل الجنوبيين، مبروك عليكم نجاح المليونية التي أبهرت الداخل والخارج، ومن خلالها وصلت رسالتكم وصوتكم للعالم والإقليم بأن حضرموت هي قلب الجنوب النابض بالحرية والاستقلال.
أخبار ذات صله