fbpx
انتقالي لحج يشيد بنجاح فعالية التأييد للإدارة الذاتية والتنديد بفساد السلطة المحلية
شارك الخبر

يافع نيوز – لحج – خاص.
أشادت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج بالنجاح منقطع النظير للفعالية الجماهيرية التي شهدتها مدينة الحوطة، عاصمة المحافظة، يوم الخميس، وبتفاعل الجماهير التي توافدت من جميع مديريات المحافظة تلبية للدعوة التي أطلقتها قيادة انتقالي لحج للحضور والمشاركة في فعالية تأييد الإدارة الذاتية والتنديد بفساد قيادة السلطة المحلية.
وأكدت القيادة المحلية لانتقالي لحج بأن توافد تلك الجموع الغفيرة إلى عاصمتهم لحج تلبية لدعوة القيادة المحلية للمجلس قد أسقط كل الرهانات والمشاريع التي تنتقص من حق شعب الجنوب وأرسل رسائل واضحة الدلالات والمعاني بأن لحج لن تغرد خارج السرب والإجماع الجنوبي المؤيد والداعم والمساند للمجلس الانتقالي الجنوبي وقرار الإدارة الذاتية بل هي السباقة في العمل الثوري والوطني عبر مختلف المراحل.
وجددت القيادة المحلية لانتقالي لحج العهد لجماهير لحج خاصة والجنوب عامة بأنها لم ولن تحيد أو تتراجع عن نهجها الثوري الذي تعمد بدماء الشهداء والجرحى على طريق استعادة الدولة الجنوبية بحدودها المتعارف عليها قبل عام 1990م ولن تتخلى عن تبني وحمل هموم ومعاناة الشعب.
وعبّر مصدر في الإدارة الإعلامية بانتقالي لحج عن استغرابه الشديد لمحاولة البعض استغلال الفعالية الجماهيرية، التي دعت لها القيادة المحلية لانتقالي لحج، ومحاولة مغالطة الشارع الذي شب عن الطوق، وتبنيهم تلك الفعالية لمحاولة الحصول على مكاسب شخصية .
وأكد المصدر بأن المجلس الانتقالي بلحج ومعه كل الوطنيين والشرفاء من أنصار المجلس الذين توافدوا من مختلف مديريات المحافظة يقفون خلف نجاح الفعالية التي تأتي ضمن جملة من الفعاليات التصعيدية التي أقرتها القيادة المحلية لانتقالي لحج والتي سوف يتم الإعلان عنها تباعا .
أخبار ذات صله