fbpx
عاجل : انتقالي المهرة يصدر توضيح للرأي العام
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص.
أكدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في محافظة المهرة أن الفعالية السلمية قائمة في وقتها المحدد، وقد استكملت القيادة المحلية للمجلس الأنتقالي الجنوبي كافة الترتيبات الأزمة في كافة المجالات، ومنها التنسيق مع الجهات الأمنية.
وأوضحت في بيان للإدارة الإعلامية : ان القيادة المحلية للمجلس وضعت كل الخطط والبرامج و الاحتياطات اللازمة لإقامة الفعالية في وقتها المحدد، ولا صحة للأخبار المتداولة حول تأجيل الفعالية الجماهيرية.
ودعت كافة أحرار وحرائر المهرة في كافة مديريات المحافظة الزحف إلى عاصمة المحافظة يوم غداً السبت للمشاركة في الفعالية الجماهيرية الكبرى تأييداً للإدارة الذاتية الجنوبية ورفض الإساءة لرموز المهرة.
ويأتي توضيح انتقالي المهرة في الوقت الذي أكدت مصادر مطلعة في محافظة المهرة لـ “يافع نيوز” ان محافظ المهرة “محمد علي ياسر” طلب من الحريزي ومليشياته سحب قواتهم من موقع فعالية الغد الخاصة بالمجلس الانتقالي الجنوبي .
المصدر قال ان الحريزي رفض ذلك وتمرد على المحافظ وهدد بتفجير الوضع، حيث عزز قواته بمليشيا قادمه من محافظات شمالية .
وفي المقابل أكد مصدر في انتقالي المهرة استكمال الاستعدادات لإقامة تظاهرتهم يوم غداً في الزمان والمكان المحدد وحمل مليشيا الحريزي المسؤولية الكاملة تجاه اي احداث عنف تشهدها المحافظة .
أخبار ذات صله