fbpx
عقب فشل لقاء شقره .. مشائخ من أبين يستنكرون دعوتهم الى لقاء لم يحترم إرادة أبناء المحافظة
شارك الخبر

يافع نيوز – أبين.
وسط حاله من السخط لما تمخض عنه لقاء شقره بدعوة من وليد الفضلي.. وانتفاضة لمدينة شقرة الساحلية معلنة عدم قبول ما دعا اليه الشيخ وليد الفضلي من اجتماع قبلي فاشل بكل المقاييس.
 حيث كان صوت الوجهاء والمشائخ والشخصيات الاجتماعية حاضرا بقيادة مشايخ من ال الجبل وآخرين ليقولوا كلمتهم التي تعبر عن تطلعات شريحة من ابناء ابين وشقرة والجبل ونواحيها الذين تفاجئوا بما دعا له وليد الفضلي  من لقاء لوجهاء ومشائخ ابين الذي ليس لأبين لاناقة ولا جمل فيه.
واكد عدد من المشايخ انهم مع ابين وابنائها في كافة حقوقها وهو عكس ما قام به الشيخ وليد الفضلي ومن معه من تهميش في تبني دعوة جعلت منه ومن معه اصغر من صغار أبين عندما استخدموا الدعوة لتلميع انفسهم متوشحين بابين الابية الصامده..محاولين جر أبين لتغرد خارج سربها الجنوبي المستقيم على ارضية صلبة معمدة بدماء ابناء ابين المعطاء.
وعقب فشل هذا اللقاء دعا عدد من المشايخ الى الالتفاف والتعاون للمصلحة العامة لابين ودعوة مشايخ ووجهاء ابين الشرفاء للوقوف صفا واحدا ضد كل من يحاول التسلق على هذه المحافظة وتضحياتها الجسيمة وعلى وليد الفضلي وانصاره احترام ارادة ابين برجالها وابنائها الشرفاء.
أخبار ذات صله