fbpx
كذبة ابريل

*الزميل عبدالغني الشميري يعتذر للزعيم صالح ويعود مجددا الى طاقمه الاعلامي.

*الزميل نصر طه مصطفى أعلن موافقة الرئيس هادي على طباعة صورتي الراحلين البردوني والمحضار في وجهي العملة اليمنية فئة خمسة ريال وتوظيف أنسابهما واقرباءهما في الدولة.

*الزميل فيصل مكرم قرر التبرع بفلته في صنعاء لأسرة عمر الجاوي تعميقاً وتجسيداً للوحدة الوطنية.

*الزميل مروان دماج قرر نشر بوست “الحرية لعبدالإله حيدر” في الصفحة الاخيرة من صحيفة الثورة.

*الزميل خالد الهروجي ولا قرر ييعمل شيء. والزميل الحبيشي يعلن فك الارتباط مع نقابة الصحافيين الشماليين. فيما قرر الزميل سمير اليوسفي طباعة كل اعمال الشاعر عبدالله البردوني مجانا وتوزيعها باسعار تشجيعية واعلن عن طباعة كتب الشعراء والادباء باقل من سعر التكلفة.

*الزميل محمد عايش حرر اليوم 1 ابريل شيكا بعشرة مليون ريال باسمي عن بعض كتاباتي في الاولى. اخيرا. شكرا عايش.

*أحد الصحفيين اليمنيين قرر تمزيق جوازه الامريكي مطالبا البيت الابيض بالاعتذار لضحايا المعجلة.

*العميد عبدالقادر هلال أعلن تخليه عن رتبته العسكرية وقرر منحها لاحد المتقاعدين الجنوبيين تشجيعا للحوار.

*الشيخ حميد الاحمر اعلن عن تقديم شقة في احد شاليهاته في عدن لأسرة محمد سعد عبدالله كانتاج فكري عن أغنية الوحدة المعروضة في قناته وتسريبات عن نيته تقديم احد عمائره للمهمشين السود.

*حسين الاحمر يعلن تخصيص مليون ريال سعودي من مخصاصاته باللجنة الخاصة لدعم البحث العلمي والزراعة وعلوم الفضاء. وكهلان ابوشوارب يعلن عن ترميم واصلاح ساعة البج بن في عدن.

*الرئيس هادي قرر تشيد نصب تذكاري في قلب العاصمة لسيبويه تقديرا لجهوده في اللغة العربية.

*العميد احمد علي عبدالله قرر التنازل عن قصره في شارع السبعين لاسرة الشهيد علي عبدالمغني. فيما ينوي العميد يحي تحويل ارباح شركة الماز لصندوق جيفارا

*اللواء علي محسن اعلن عن عزمه تسوير اليمن لاوي ملوى حتى لا تتسرب العمالة اليمنية للسعودية ويتسلل القاعدة الى اليمن.

*الشيخ صادق يعلن عن تسجيل ملكية بيت شقيقه حميد في شارع صفر لعلي سالم البيض مقابل منزل عدن، والشيخ الشايف قرر التنازل عن مقعده في الحوار لفئة الاسماعليين شريطة ان يكون ممثلهم من بكيل.

*الشيخ محمد ابولحوم يعلن عن تأسيس حزب العدالة مركز لغسيل الكلى مجانا في صنعاء واخر في عدن شريطة ان يكون المرضى من اعضاء الحزب.

*السيد عبدالملك الحوثي يعلن عن تشييد نصب تذكاري في صعدة للمطرفية اعتذارا واعترافا بمظلوميتهم. والزنداني يوافق على بناء دكاكين على سور جامعة الايمان تعود ايرادتها لنازحي أبين.

*رجل الاعمال شاهر عبدالحق يعلن التبرع بالارضية الواقعة بين عدن مول والفندق لأسر ضحايا الحراك الجنوبي ونبيل هائل يعلن عن تبرعه بتكاليف اعمارها وتشيدها والديزل على العيسي وفتحي توفيق.

*مهدي مقولة يقول انه سيتنازل عن بعض حصته في البحر العربي حفاظا على الوحدة ومحمد علي محسن يمنح بعض التجار الجنوبيين كالعمودي وبقشان كيلو من اراضيه في عصر.

*توكل كرمان تفوز بجائزة نوبل للمرة الثانية