fbpx
كلمة جمال بن عمر الاخيرة عن الجنوب تدق ناقوس الخطر في الشمال .!!

ظهر الممثل اليمني فهد القرني المشهور بشوتر ” في مقطع مسرحية عرضت اليوم يقول فية بان ” الوحدة حاجة اسلامية وانها تعتبر الركن السادس من اركان الاسلام اوانهم مستعدين الدفاع عنها ..

نشير للواقعة هنا ليس لانها جديدة او مفاجئة لنا بل لانها بلا شك ردة فعل ع كلمة جمال بن الاخيرة عن الجنوب والتي اثارت الرعب ودقت ناقوس الخطر لدى جميع القوى في الشمال ..

كلمة بن عمر احدثت زلزال كبير في صنعاء وان حاولت تلك القوى اخفاء ذلك الامر لكن ما تطرق له المقطع المسرحي هي رسالة للمجتمع اليمني الى ان الوحدة في خطر وان مصيرها قاب قوسين او ادنى , هنا لاول مرة يشترك مجال الفن في الدفاع عن الوحده وهذا ما يشير الى ان الجميع اصبحوا يدركون ان الوضع في الجنوب اصبح بيد المجتمع الدولي ..

وطالما اننا نجد ان الفن قد دخل في الدفاع عن الوحدة فان هذا يؤكد لنا ان الجميع في الشمال بدأوا يستعدوا لمواجهتنا في الوقت الذي نحن في بدانا بالتنافر مثل الديكة للأسف هنا وهناك , كلمة بن عمر الاخيرة اثارت اعصاب الجميع في صنعاء , وهذا الامر بلا شك سوف يدفعهم الى تفعيل القاعدة في الجنوب من جديد لخلط الاوراق ع الساحة الجنوبية ..

الجميع متفق علينا ويشن حرب علينا فالعسكر دمروا الجنوب والسياسيين اوجدوا المبرر والصحفيين يحاولون يغضوا الطرف عن الوضع هنا ورجال الدين يبيحون قتلنا ورجال القبائل يهدوننا بالدمار والقتل والمواطنين قتلونا بصمتهم ع ما يجري لنا من سلب ونهب وقتل , واليوم نجد ان ممثليهم هم الاخرين يشاركوهم الحرب علينا من خلال تحريض المجتمع بطريقتهم الوقحة ..

ايها الجنوبيين متى تتاكدوا من اننا جميعا اعداء لهم وان لا فرق بين جنوبي حراك وجنوبي معارضة وجنوبي سلطة وجنوبي مستقل الجميع في مرمى العدو ,, هناك استعدادات لمواجهتنا .. لكن ماذا عنا نحن هل نحن مستعديم لما هو قادم .. اتمنى ان القاء اجابة من عقلائنا هنا ..