أخبار عاجلة
ناشطون جنوبيون: هناك محاولات من نشطاء يتبعون اولاد هادي وحزب الاصلاح لاثارة شوشرة وبلابل ومناكفات بمواقع التواصل ويجب الحذر منهم
شارك الخبر

 

ياقع نيوز – العاصمة عدن:

حذرت مصادر اعلامية لها وزنها الوطني الثوري السباق في ثورة الجنوب من العناصر الاعلامية او نشطاء مرموقين ظهروا مؤخرا في مواقع التواصل الاجتماعي وكل عملهم استهداف الجنوب ومهاجمة المجلس الانتقالي الجنوبي وقياداته المناضلين.

واكد مراقبون وطنيون جنوبيون ان هناك عناصر برزت مؤخرا بالفيس بوك تحاول اثارة الفوضى واستهداف الجنوب وتصوير الجنوب بصور قاتمة.. فيما هن يخدمون مشروع ما تسمى الوحدة اليمنية التي باتت الرابط والملتقي الاوحد لتلك العناصر ولعناصر مليشيات جماعتي الاخوان والحوثي الشماليتين.

واكد المراقبون ان تلك العناصر مدعومون من قبل ما تسمى  الرئاسة اليمنية التابعث لهادي واولاده او جماعث الاخوان اللتين تعيشان وضع سياسي مزري.

وافضحت جهات اعلامية جنوبية انها رصدت عناصر بمراقع التواصل الاجتماعي مدعومة من اولاد ” هادي ” ويلتقون بمنطقهم مع جماعة حزب الاصلاح الاخواني ولا يختلفون كثيرا عن خطاب مليشيا الحوثي الايرانية..والتي تستهدف الجنوب وممثله المجلس الانتقالي الجنوبي بنفس خطاب مليشيا الحوثي  العدوانية.

وحذرت المصادر الاعلامية الجنوبية النضالية من تلك العناصر التي تستهدف نضال شعب الجنوب وتضحياته او ممثله المجلس الانتقالي الجنوبي الذي لم يتزحزح عن هدف شعب الجنوب  منذ تأسيسه.

واكدت المصادر الاعلامية الوطنية ان تلك العناصر المعادية تتلقى دعما سخيا من جهات مشبوهة بينها جهات داخل دول تابعة للتحالف العربي حيث تخترق تلك الجهات التحالف العربي وتحاول استهداف الجنوب وقواته التي هزمت الحوثي وتقاتله بكل شراسة في مختلف الجبهات..

أخبار ذات صله

اترك تعليقك

آخر الأخبار
+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°