fbpx
الوزير السقطري يعزّي في وفاة الشيخ جمعان سيوفي بن جاهر
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
بعث وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم عبدالله السقطري، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشخصية الاجتماعية الشيخ جمعان سيوفي محمد بن جاهر، الذي وافاه الأجل صباح اليوم في المكلا بمحافظة حضرموت إثر مرضٌ ألمّ به.
وأشاد الوزير السقطري في برقية العزاء بمناقب وأدوار الفقيد الوطنية من خلال المواقع التي شغلها في حياته على المستويات الاجتماعية والسياسية والحزبية، حيث عرف الفقيد بعمله في إصلاح ذات البين في كافة أنحاء الجزيرة، كما عُرف بتفانيه وإخلاص حينما عمل مديراً للتربية والتعليم في محافظة أرخبيل سقطرى، وللفقيد إسهامات كبيرة في العمل التعاوني والخيري.
مشيراً إن رحيل الشيخ جمعان بن جاهر مثّل خسارة كبيرة للوطن عامة ومحافظة سقطرى خاصة التي يعد الفقيد أحد كوادرها المخلصين في كافة المجالات التي عمل بها.
وعبّر وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم السقطري، عن خالص العزاء والمواساة لأبناء الفقيد أوسان وندير ونزار وسيوفي وإبراهيم، خلال اتصال هاتفي أجراه معهم،  كما عزى إخوان الفقيد وأقاربه في مدينة قرية بالمنطقة الشرقية بأرخبيل سقطرى، سائلاً المولى عزَّ وجلَّ أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
” إنا لله وإنآ إليه راجعون “.
أخبار ذات صله