أخبار عاجلة
أبناء شكع يسيرون قافلة افطار وعشاء للأبطال في جبهات القتال في الضالع
شارك الخبر

يافع نيوز – الضالع – محمد مساعد صالح
سير المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الحصين القافلة الرمضانية الثالثة لدعم جبهات القتال شمال وغرب الضالع والتي شملت وجبات إفطار وعشاء والمقدمة من أبناء شكع صرارة والخربة ومختلف المناطق والقرى .
وجاءت القافلة استجابةللمبادرة التي انطلقت من انتقالي المحافظة وتشمل مختلف المديريات في الضالع وتشارك فيها مديرية الحصين في أربعة أيام .
وشكر العميد الشيخ فؤاد التهامي مدير المخازن ، ركن استطلاع المحور أبناء شكع على مبادرتهم ودعمهم بوجبة افطار وعشاء لجبة القتال والشكر موصول لكل أبناء قرى ومناطق الضالع و الحصين وكل الداعمين والمساندين للجبهات في هذا الشهر الفضيل .
ومن جانبه العقيد قاسم  الحميقي مدير أمن الحصين
رافق القافلة وأكد أن كل أبناء شكع حريصون على المشاركة ومساندة اخوانهم كل حسب قدرته واستطاعته والمجتمع الشكعي يتميز بالتكافل الاجتماعي والمبادرة وهذا واجب على كل مواطن في الضالع فأخواننا يقدمون التضحيات من أجل ان نعيش بسلام .
وقال رشاد الزهيري رئيس المجلس الانتقالي في مديرية الحصين نحن اليوم نسير المرحلة الثالثة بعد خلة وخوبر وهي قافلة ابناء شكع وذلك ضمن أربع مراحل خاصة بالحصين ، واشاد الزهيري بأبناء شكع وقافلتهم مثمنا كل الجهود المبذولة من مركزي انتقالي صرارة والخربة
وتحدث  محمد قائد رئيس المجلس الانتقالي بمركز صرارة أن شكع على استعداد دائم لدعم ومساندة جبهات القتال في مختلف الجوانب ، وتقديم قافلة العشاء للأبطال المرابطين والمجاهدين في الجبهات هذا أقل واجب نقدمه ، وعبر عن شكره لكل من ساهم ودعم في انجاح هذه القافلة وهذه ليست الأولى ولن تكون الأخيرة . وأكد أن القافلة تضمنت ألف وجبة عشاء اضافة إلى مواد غذائية مختلفة تتضمن فواكه وخضراوات وألبان ومياه .
وقال العقيد عبد السلام محمد رئيس انتقالي مركز الخربة كالعادة أبناء قرى ومناطق شكع كافة يبادلون اخوانهم الأبطال الوفاء بالوفاء وهذا أقل واجب علينا ، تسير القافلة اليوم بالتعاون المشترك بين مركزي الانتقالي صرارة والخربة والذين كانوا نيابة عن كافة مناطق وقرى شكع .
شارك في تسير القافلة كل من محمد جيبع مدير التخطيط في مديرية الحصين ، وعبدالحميد مثنى ناصر مدير البحث ورئيس أدارة الشباب والطلاب الاستاذ عبدالناصر باعباد ورئيس الإدارة الاجتماعية عبد الحميد يحيى ، ونائب رئيس انتقالي مركز الخربة الاستاذ سنان صالح ، ومسؤول الاعلا ، وعضو في انتقالي صرارة الأستاذ عدنان مثنى و الاستاذ عادل عبيد سعيد مسؤول إعلامي انتقالي صرارة ، اضافة الى عدد من الشخصيات الاجتماعية والتربوية الاستاذ رفيق محمد قاسم  ، والأستاذ محمد عبيد والشيخ قايد مسعد ،كما شارك في القافلة عدد من الشباب من أبناء شكع الخربة وصرارة وأبناء لكمة النوب ولكمة لعبار .
أخبار ذات صله
آخر الأخبار
+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°