أمن عدن يوضح بخصوص التعميم الصادر بشأن تحديد سعر ووزن خبز القوالب
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
أصدر المكتب الإعلامي في إدارة أمن العاصمة عدن توضيحا حول التعميم الصادر عن إدارة الأمن للجهات المختصة بشأن متابعة الالتزام باسعار خبز القوالب ( الروتي)  في مخابز وأفران العاصمة.
وأكد المكتب أن التعميم الصادر عن إدارة الأمن جاء بناء على قرار محافظ العاصمة عدن الاستاذ أحمد حامد لملس ومكتب الصناعة والتجارة وجمعية المخابز والأفران بالعاصمة والجهات المختصة بتحديد الأسعار والأوزان الواردة في التعميم.
وأوضح أن مهمة الأجهزة الأمنية متابعة تنفيذ هذه القرارات وضبط المخالفين بناء على طلب الجهات الرسمية وليس لها أي علاقة بتحديد السعر والوزن الوارد في التعميم.
ودعا المكتب الإعلامي في إدارة أمن عدن وسائل الإعلام المختلفة الى التعاون مع الأجهزة الأمنية لما فيه مصلحة الوطن والمواطن واستقاء الأخبار من مصادرها الرسمية وعدم الخلط بين مهام الأجهزة الأمنية والسلطات الاخرى مشيرا ان استمرار بعض المواقع الإخبارية في اتهام الأجهزة الأمنية بالشروع بأعمال ليس من اختصاصاتها هي اتهامات باطلة قد تضع من يتداولها تحت طائلة المساءلة القانونية.
وأكد أن إدارة أمن أمن عدن كانت وستضل حريصة على حماية المواطنين وحفظ مصالحهم وتأمين العاصمة وعدم التهاون أمام كل من يسعى للعبث بأمنها واستقرارها.
المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدن
الإثنين 17مايو 2021
أخبار ذات صله
+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°