fbpx
قائد اللواء 19مشاة بشبوة يرفض تسليم مرتبات عدد من الضباط والجنود
شارك الخبر

يافع نيوز – شبوة – خاص.
قال ضباط وجنود في اللواء 19مشاة بمحافظة شبوة، أن قائد اللواء يرفض تسليم مرتباتهم، التي سبق وجه وزير الدفاع بصرفها في أواخر شهر رمضان.
واوضحوا في شكواهم، أن قيادة اللواء ترفض تسليم مرتباتهم، بحجة أنها لن تستلم المرتبات نتيجة خصميات أقدمت عليها قيادة المنطقة الثالثة، ولكن تبين لهم ان عدد من الضباط والجنود المقربين تم تسليمهم مرتباتهم دون اي خصومات.
وتمنوا أن تصل رسالتهم إلى قيادة وزارة الدفاع وهيئة الأركان العامة، حتى تقوم بالزام قيادة اللواء لتسليم مرتباتهم.
وفيما يلي نص الشكوى…
معالي الاخ وزير الدفاع
الاخ رئيس هيئة الاركان العامة.   المحترمون
                           بعد التحية
الموضوع: قيادة اللواء 19 مشاة محور بيحان
اشارة إلى اعلاه نحيطكم علما أن قايداللواء 19مشاة العميدالركن علي صالح الكليبي يرفض تسليم مرتباتنا التي سعدنا بها كثيرا عندما علمنا باعتماد معاليكم راتب شهر في العشر الاواخر في رمضان قبل مناسبة عيد الفطر المبارك ولكن بكل أسف حتى اليوم وقيادة اللواء ترفض تسليم مرتبات بعض ظباط وافراد اللواء بحجة أن مالية قيادة المنطقة الثالثة قد خصموا معظم رواتب قوت اللواء وحسب مايقول قايد اللواء أنه لم يستلم ولا مرافقية أي رواتب بسبب الخصم، ولكننا وجدنا بعض الاشخاص المقربين قد تم تسليمهم مرتباتهم دون أي خصومات.
نحن لسنا السبب الذي يجعل جميع ابار المياة الارتوازية مالحة التي قام الاخ القايد بحفرها وغير صالحة للزراعة حتى ينتقم مننا ويحرم اولادنا من بعض لوازم عيد الفطر المبارك، وهذا راتب تكفلة به وزارة الدفاع لجميع منتسبيها دون استثناء، فعسء ان تصلكم شكوانا هذه والزام الكليبي بتسليم مرتباتنا.
ونسال الله لكم التوفيق ومن نصر الي نصر بإذن الله
                 وتقبلوا خالص الشكر والتقدير
أخبار ذات صله