fbpx
حـذاري من جــر القضية الجنوبية الى الخارج !!

تحدثت صحيفة المدينة السعودية اليوم عبر مصدر رفيع في لجنة محور القضية الجنوبية بالحوار اليمني كشف لها عن تواصلهم مع علي ناصر محمد وعلي سالم البيض لعقد اجتماع مع لجنة حل القضية الجنوبية بالخارج , وتحدثت الصحيفة الى ان العطاس التقى في وقت سابق بفريق لجنة القضية الجنوبية في العاصمة صنعاء ..
كل هذه التطورات عرف عنها الشعب عن طريق التسريبات عبر مصادر لصحف هنا وهناك وليس عبر تصريح لهذا الرئيس او ذاك او ذاك القائد , الوضع هنا لا يطمئن اطلاقا , حتى اللحظة شعبنا المغلوب ع امرة لا يدري عن اهداف ذلك اللقاء ومخرجاته ..

لدي يقين ان ما يجري بقاهرة المعز له غرضان الاول : نقل القرار السياسي الجنوبي وانتزاعه من الداخل ونقلة الى الخارج وتحكم به من قبل تلك الزعامات التي تتحرك بكنترول الاقليم والعالم ..

الغرض الثاني : تصفية القيادات الشباب وقيادات الداخل بطريقة اكثر دبلوماسية لا تترك اثارا وكذلك تلميع وابراز بعض الشباب الذي يمكن ان يتم التحكم بهم ومن ثم القضاء عن مشروع الدولة الحديثة ومشروع الحداثة الذي يسعى له شباب الداخل بنضالاتهم مع الشعب الى جعلة واقع .. وهذا المشروع تعارض قيامه قوى اقليمية ,, الخارج غير مطمئن لمستقبل الدولة بسبب عدم وجود حامل سياسي قوي قادر على تحمل مسؤولية الدولة والامن في هذه المنطقة العالمية الحساسة ,, اي معارضة الاقليم والعالم من منظران اساسيان هما : المصلحة والامن .. 

الجميع رغم كرهم لحزب الاصلاح الا انهم يحترمونه كونه حزب منظم , لدية القدرة ع حشد االامة في الوقت الذي يشعر فية بالخطر , الان ولمواجهة هذا المخطط علينا الاسراع في ايجاد حاضن سياسي ثوري يحضن الجميع وهذا لن نحققة الى بتنازل بعضنا لبعض الان قبل الغد وذلك في سبيل بناء كيان ثوري قوي يضم الجميع .. وللعلم اذا وصلنا بمرحلة من التنظيم ولو 50 % فان تلك القيادات بالخارج سوف تسقط بسرعة البرق , وسوف نرغم العالم الى التحاور مع هذا التنظيم . سوف نطمئن العالم الى وجود حامل سياسي لبناء الدولة الجنوبية القادمة ..

الشارع في اصقاع يجب ان يبقى في حالة غليان وتصاعد ثوري ميداني وسياسي .. بعد الانتهى من لقاء القاهرة بغض النظر ع مخرجاته فسيكون الشباب في الواجهة مع الاخر .. وعندها سنتاكد ماذا كنا ثوار حقيقين ام مجرد شقاه مع هذا او ذاك .. القادم سيجيب لنا عن هذا التساؤل الهام ..