fbpx
وقفة احتجاجية تندد باحتجاز سلطة شبوة ل5 من الكوادر الطبية
شارك الخبر

يافع نيوز – شبوة – خاص.
نظم العشرات من الكوادر الطبية بمحافظة شبوة وقفة إحتجاجية، اليوم الإثنين، امام مكتب الصحة والمستشفى العام عتق وذلك احتجاجآ على استمرار احتجاز السلطة الامنية 5 من زملاءهم بالمحافظة.
وفي بيان صادر عن نقابة لاطباء والمهن الطبية والصحية عن متابعتها للأوضاع التي تم فيها اعتقال الدكتور صالح عبدالله الحمصي وزملائه في سابقة خطيرة تشهدها شبوة استهدفت دون وجه حق أولائك الذين ينذرون جهدهم وقتهم وقوة عملهم وسهر الليالي في سبيل إنقاذ أرواح الناس.
ودانوا بشدة الإجراءات الغير قانونية التي تم اتباعها في اعتقال الأطباء ومخالفة لكل القانونين والقيم المتعارف عليها في المحافظة فإننا نطالب بإجراء تحقيق شفاف وعادل في هذا القضية وإعادة الاعتبار للاطباء الذي تم اعتقالهم وتوضيح ملابساتها للرأي العام.
وعبرت نقابة الأطباء والمهن الطبية والصحية عن أسفها الشديد لمرور أكثر من 7 ايام، على اعتقال الأطباء دور إعطاء أي قدر من الاهتمام بالاطباء القابعين في سجن البحث الجنائي اوالتحقيق معهم.
كما عبروا عن أسفهم أن الإعلام الرسمي والمناصرين له حرف القضية عن مسارها الصحيح وكانت رسالته مجافية للحقيقة تماما ووجه تهم للأطباء بدلا من انصافهم.
أخبار ذات صله