fbpx
برشلونة يجتمع بوكيلي رياض محرز وغوندوغان
شارك الخبر

يافع نيوز – الرياضة

قال الصحفي خوسيه ألفاريز، في برنامج ”El Chiringuito TV“ الإسباني، إن إدارة نادي برشلونة اجتمعت مع وكلاء الدولي الألماني إلكاي غوندوغان والجزائري رياض محرز، لاعبي مانشستر سيتي، للتفاوض معهما على إمكانية ضمهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

 

ويبحث برشلونة عن تعزيز صفوفه هذا الصيف، وقد تعاقد بالفعل مع المدافع الإسباني إيريك غارسيا والمهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو من مانشستر سيتي في صفقات حرة، كما تعاقد مع الظهير الأيمن لريال بيتيس البرازيلي إيمرسون مقابل 9 ملايين يورو، لكونه كان يملك جزءا من عقده.

وذكرت صحيفة ”سبورت“ أن برشلونة يبحث عن التعاقد مع نجم كبير، وارتبط اسمه بـ 52 لاعبا خلال الفترة الماضية، ومن بينهم الدولي الجزائري رياض محرز والنجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول والألماني إلكاي غوندوغان.

وتشير عدة تقارير لصفقة تبادلية محتملة بين برشلونة ومانشستر سيتي الذي يرغب في التعاقد مع سيرجيو روبيرتو بطلب من المدرب الإسباني بيب غوارديولا. ويحاول برشلونة اختيار لاعب بين الفرنسي إيمريك لابورت والجزائري رياض محرز والألماني إلكاي غوندوغان.

 

 

كما ذكر الصحفي خوسيه ألفاريز في نفس البرنامج أن إدارة مانشستر سيتي اتصلت بخورخي ميسي، والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ووكيل أعماله، في سعيها للتعاقد معه مجانا بعد نهاية عقده.

وما زال مصير ليونيل ميسي غير محسوم في برشلونة، حيث سينتهي عقده بنهاية الشهر الحالي. وأكد ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، أنه أبلغ خوان لابورتا رئيس برشلونة بأحقية فريقه في التفاوض مع النجم الأرجنتيني لنهاية عقده.

أخبار ذات صله