fbpx
رئيس تنفيذية أبين يبحث مع رئيسي انتقالي زنجبار وخنفر سبل تعزيز العمل في المديريتين
شارك الخبر

يافع نيوز – أبين – عبدالرقيب السنيدي.
بحث الاخ محمد احمد حيدرة الشقي رئيس تنفيذية انتقالي أبين وبحضور الاخ خالد العبد نائب رئيس تنفيذية انتقالي أبين صباح اليوم الأربعاء في مكتبة في مقر القيادة المحلية بزنجبار مع العقيد صالح ابو عبدين رئيس تتفيذية انتقالي زنجبار والاستاذ فيصل باعرفة رئيس تنفيذية انتقالي خنفر وناقش معهما الصعوبات والمشاكل التي تواجة سير العمل في المديريتين والية التغلب عليهما .
وأكد الشقي ان وجودنا في هذا المنصب هو خدمة اهلنا وناسنا في المحافظة وسنبذل قصار جهدنا من اجل تعزيز العمل التنظيمي والمؤسسي والجماهيري مع كل القيادات المحلية في المديريات والمراكز وتذليل كل الصعوبات وخلق علاقة مع متينة مع قطاعات المجتمع المختلفة .
واستمع من رئيس انتقالي زنجبار على اهم الصعوبات التي تواجة سير العمل في المديرية واهم الانشطة والفعاليات التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية .
وفي سياق متصل التقى الشقي برئيس تنفيذية خنفر ، واستمع الى شرح مفصل عن عمل القيادة المحلية بالمديرية ومجمل النشاطات التي نفذتها القيادة المحلية ، والصعوبات خلال الفترة الماضية والمشاكل التي تواجة سير العمل  .
وقال رئيس تنفيذية أبين اننا نريد تجاوز السلبيات التي لازمت العمل في القيادة المحلية بالمديريات والعمل بروح الفريق الواحد وخلق علاقة اوثق بين المجلس ومايعانية المواطن في ظل ظروف معيشية تمر بها البلاد ، وايجاد عمل تنظيمي مؤسسي يتواكب مع المتغيرات ، وايجاد حلول جادة للمشاكل التي تواجة سير العمل في المديرية والية التغلب عليها .
، وفي سياق متصل التقى الشقي في اول يوم من مباشرة عمله كرئيسا للمحافظة بعدد من الشخصيات واعضاء الهيئة التنفيذية والقطاع النسائي بالمحافظة وناقش معهم اهمية العمل بروح الفريق الواحد من اجل تعزيز اللحمة الجنوبية ونبذ التفرقة والاقصاء والوصول الى الهدف الذي ضحى من اجلة ابناء الجنوب المتمثل بالتحرير والاستقلال وبناء الدولة الجنوبية كاملة السيادة .
أخبار ذات صله