fbpx
هاشتاج جنوبي مساند لفعالية شبوة.. وسياسيون يؤكدون أن استقرار المحافظة مرهون بعودة قوات النخبة
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص.
بالتزامن مع الفعالية التي من المقرر أن تشهدها محافظة شبوة غدا السبت، للتعبير عن رفض أبناء المحافظة لسلطة الإخوان وممارساتها، أطلق نشطاء جنوبيون هاشتاج مساند لهذه الفعالية ويجدد المطالب بعودة النخبة الشبوانية لتأمين المحافظة.
ودعا سياسيون ونشطاء للتفاعل وحشد الرأي العام نحو فعالية غدا التي سيقيمها أبناء شبوة في منطقة عبدان بمديرية نصاب، والتأكيد على ضرورة عودة النخبة لمحاربة الإرهاب ورفض ما تقوم به سلطات شبوة من فساد ودعم للإرهاب.
وقال الكاتب السياسي صالح علي الدويل باراس : “لن تنكسر اليمننة ومشاريع احتلالها الا بعودة النخبة الشبوانية وتتحمل مسؤوليتها في حفظ شبوة من الارهاب ومشاريع الاخوان الداعمة له”.
من جانبه قال الناشط السياسي عبدالكريم مقرم: ‏”لقد طفح بناء الكيل ازاء ما تقوم به السلطات الإخوانية في محافظة شبوة من اجراءات عدائية واعمال اجرامية وانتهاكات جسيمة مستخدمة جميع الوسائل الاجرامية من قتل واختطاف وتعذيب وسجن للنيل من كل جنوبي حر”.
إلى ذلك يتوافد العشرات من أبناء شبوة إلى موقع الفعالية رغم القمع والتحشيد العسكري الإخواني.
هذا ومن المقرر أن تشهد شبوة غدا فعالية كبرى، في منطقة عبدان وذلك للتعبير عن رفض أبناء المحافظة لممارسات سلطة شبوة الإخوانية والمطالبة برحيلها ومليشياتها التي قدمت من خارج المحافظة، وعودة قوات النخبة الشبوانية التي تشهد شبوة في ظلها أفضل استقرار أمني.
أخبار ذات صله