fbpx
خلال زيارتها للضالع .. مديرة مشروع رعاية الأسرة: تمديد عمل المشروع يتوقف على الداعمين
شارك الخبر

يافع نيوز – الضالع – نظمي محسن ناصر.
على ضواء زيارة مديرة مشروع رعاية الأسرة لضالع للاطلاع على سير العمل الذي يقوم به المشروع من خلال صرف الاعانة المالية لما تبقى من الاسر الفقيرة في مديرية الضالع وخلال الزيارة التفقدية لعددا من مراكز الصرف اكدت الاستاذة/ سميحة سامي مديرة مشروع رعاية الأسرة أن عمل المشروع في تقديم المساعدات المالية للأسر الفقيرة بالضالع سيختتم مرحلتة الأخيرة في يومآ هذا السبت    31 يوليو 2021
وفقا للبرنامج الزمني والخطة المالية للمشروع التي استمرت على مدار ستة أشهر موضحة أن استمرار عمل المشروع و تمديد فترتة بالضالع يتوقف على الداعمين للمشروع وهذا ما نأملة منهم نظرا للظروف المعيشية الصعبة لتلك الاسر ..
ومن جانبآ آخر اكد الاستاذ/ عادل عبيد رئيس اللجان المجتمعية ومنسق المنظمات الانسانية بمديرية الضالع أن السلطة المحلية بالضالع تقدمت برسالة لمديرة مشروع رعاية الأسرة. تطالب من خلالها بضرورة تمديد عمل المشروع نتيجة الاوضاع الاقتصادية والمعيشية التي تعاني منها الضالع في الوقت الراهن .
واضاف الأستاذ/ عادل عبيد ان رسالة السلطة المحلية بالضالع سيتم عرضها على الداعمين لمشروع رعاية الأسرة من قبل مديرة المشروع للاطلاع عليها بالقريب العاجل ..
أخبار ذات صله