fbpx
مديرة مشروع التعليم والسلام تنفذ انشطة برامج خلال الفترة المقبلة
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
دشنت الدكتورة / امنية منير خان مديرة مشروع التعليم والسلام نزول ميداني لعقد توقيع الاستبيان مع المدرب/ سند حيدرة – دكتور نفساني من اجل تحليل استبيان حول ( الوضع النفسي والاجتماعي للمعلم وأثره على الأداء التربوي والاجتماعي )، كما سيتم عمل استبيان آخر عن ( المخاوف عند الأطفال ).
حيث شرح الدكتور / سند حيدرة لطاقم المشروع حول كيفية تنفيذ الاستبيان .
 كما التقت الدكتورة / امنية خان ” بالاستاذ صالح منصور مدير  التربية والتعليم  خور مكسر،   حيث تم توقيع الموافقة والتصريح لمدراء المدارس  للتعاون مع المبادرة في تنفيذ المشاريع والانشطة المجتمعية .
كما ناقشت د/  امنية منير خان _ مديرة مشروع التعليم والسلام ( ضمن برنامج  إليه تحسين بناء السلام في اليمن ) مع أ/  منير حسن جابر،  الأمين العام للمجلس المحلي لمديرية خور مكسر عن الانشطة و أعمال والبرامج والمشاريع التي تنظمها خلال الفترة المقبلة .
واوضحت د/ أمنية بلمحة تعريفية  بان المشروع ياتي ( ضمن برنامج  آلية تحسين بناء السلام في اليمن ) في شهر يوليو ٢٠٢١م دعم مؤسسة ألف باء مدنية وتعايش وبتمويل منظمة saferworld
وتنفيذ مبادرة كن انسان وذلك لدراسة الوضع النفسي للمعلمين و أثره على الأداء .
واضافت قائلة  ” بان سيتم اقامة دورة تدريبية تشمل (56) معلم ومعلمة بناء على مخرجات الدراسة كما سيقوم مختص بدراسة وضع الطلاب النفسي ومخاوفهم … إضافة إلى ذلك اننا بصدد تدشين إفتتاح المخيم الصيفي لتنشيط الطلاب لاستقبال العام الجديد.
من جانبه  اكد أ/  منير حسن جابر _  الأمين العام للمجلس المحلي لمديرية خور مكسر  تعاونهم ودعمهم وتذليل الصعوبات للمبادرات الشبابية .
وشكرت د/ امنية خان” كلا من  أ/  منير حسن جابر _  الأمين العام للمجلس المحلي لمديرية خور مكسر ، ومؤسسة الف باء مدنية وتعايش ومنظمة سيفرورلد لجهودهم وتعاونهم في خدمة المجتمع المدني… مشيدة بجهود الأستاذ / صالح منصور_ مدير التربية والتعليم ومدراء رياض ومدارس وثانويات مديرية خور مكسر وتعاون مجلس الاباء لتذليل الصعوبات .
أخبار ذات صله