fbpx
بلاغ صحفي صادر عن كهرباء ذي ناخب بيافع
شارك الخبر

يافع نيوز  – خاص
أفادت ادارة ولجان كهرباء ذي ناخب بيافع بإن المولدات على وشك الخروج التام عن الخدمة بسبب الاحمال الزائدة وتجاوزها ساعات العمل الافتراضية، يأتي ذلك في ظل استمرار المماطلة من قبل مدير كهرباء لبعوس بحجز مولد كهرباء ذي ناخب مع وجود كافة الأوامر من المحافظه وكافة الجهات ذات الاختصاص بتسليم المولد إلى كهرباء ذي ناخب، خصوصاً بعد فصلها عن كهرباء لبعوس.
 وطالبت ادارة ولجان كهرباء ذي ناخب الامتثال للاوامر الصادره من المحافظة ومن المسؤلين والجهات ذات الاختصاص، وتوجد صور من كافة الأوامر الخاصة بتسليم المولد الخاص بكهرباء ذي ناخب ، ليتسنى فيما بعد للجنة تقييم حالة المولد من قبل مهندسو الصيانة ورفع تقرير مفصل حول الاسباب والمسببات حول الأعطال ان وجدت.
وعقد الأهالي المستفيدون ومدير الكهرباء واللجان والمندوبين لكهرباء ذي ناخب مع مدير كهرباء لبعوس عفيف اسكندر ومع رئيس مراكز المجلس الانتقالي م. لبعوس علي بن علي المطري ومع المأمور الصلاحي وغيرهم من المسؤلين في المديرية العديد من اللقاءات لمناقشة وضع المولد والمطالبه بتنفيذ الأوامر  وتسليمه ولكن إلى حد الان لم يحدث اي تجاوب.
ودعا المجتمعون كافة الجهات ذات العلاقه بالتجاوب مع مواطنو ذي ناخب والمناطق المجاوره بحكم ان ذي ناخب جزء من مديرية يافع لبعوس،(مالياً وادارياً )..  وكذلك من منطلق المجوره والترابط الأخوي والاجتماعي، وامتداد للترابط بين يافع والجنوب عامه.
نسخة الى :
١- محافظ محافظة لحج
٢-مدير عام المؤسسة العامه للكهرباء لحج
٣- المجلس التنفيذي
٤-مدير الاداره المحليه يافع
٥_مدير إدارة الأمن م/لبعوس
٦_ رئيس المجلس الانتقالي يافع
٧_مدير كهرباء ذي ناخب
٨_ مشائخ واعيان يافع
٩_ملف لجنة الكهرباء.
أخبار ذات صله