fbpx
تظاهرة في طور الباحة بلحج تأييدا لإعلان حالة الطوارئ في الجنوب
شارك الخبر

يافع نيوز – لحج – خاص.
انطلقت مظاهرات حاشدة صباح اليوم الثلاثاء في مديريه طور الباحة بمحافظة لحج نظمها ابناء مديرية طور الباحة يتقدمهم العقيد علوان العطري القيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي وقائد المقاومة الجنوبية ورئيس اللجنة المجتمعية وقادة عسكريين ومشائخ وذلك تأييدا للخطاب والدعوة التي أطلقها الأخ الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي والقائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن الجنوبية الى إعلان حالة الطوارئ والتعبئة العامة في عموم محافظات الجنوب.
وردد المتظاهرون الشعارات والهتافات الثورية الجنوبية مؤيدين بذلك الخطاب والدعوة التي أطلقها الأخ الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي والقائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن الجنوبية بإعلان حاله الطوارئ والنفير العام والتعبئة العامة في عموم محافظات الجنوب وانهم على استعداد تام بكل قواهم وعتادهم وارواحهم للفداء ورهن إشارته في سبيل هذا الوطن.
وقال العميد علوان العطري القيادي في المجلس الانتقالي وقائد المقاومة الجنوبية في كلمه له بإن ارض الصبيحة خاصة والجنوب عامة ستكون نار جنهم  وستحرق أجسادهم المتنه والعفنه والقذرة والتي  تنبذها ارض الجنوب كما ينبذ البحر الميتة.
وأضاف بإن ارض الجنوب بركان وطني وثوري هادر  ستحرق حممة الملتهبة  كل من تسول له نفسه النيل من أرضه الطاهرة والتي لا تقبل دنس ورجس  الغزاه المستعمرين.
وحذر المتظاهرون المليشيات الحوثي أخوانية وكل من يفكر أن يحشد أو يخترق مناطقهم بأن الصبيحة ستكون مقبرة لهم.
أخبار ذات صله