fbpx
عدن.. محلية التواهي تُنفذ حملة رقابية واسعة لضبط أسعار بيع الأسماك في المديرية
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
نفذت السلطة المحلية في مديرية التواهي ، اليوم السبت، حملة رقابية واسعة لضبط أسعار بيع الأسماك في أسواق المديرية.
وفي الحملة الرقابية التي شارك فيها عدداً من رؤساء اللجان المجتمعية في المديرية، شدد المدير العام المهندس/ كتبي، على ضرورة إلتزام بائعي الأسماك بالتسعيرة المحددة في عملية البيع بمختلف أنواعها، وكذا سرعة إستخراج تراخيص مزاولة المهنة وتجديدها، عملاً بتوجيهات محافظ العاصمة عدن الأستاذ/ أحمد حامد لملس.
و خلال الحملة، أكد مدير المديرية المهندس/ كتبي، بأن محلية التواهي بصدد إتخاد الإجراءات القانونية ضد المخالفين من بائعي الأسماك الذين لم يلتزموا بما نص عليه توجيهات المحافظ لملس، وذلك ضمن مساعِ السلطة في ضبط أسعارها و آلية بيعها في الأسواق بعيداً عن العشوائية .
 لافتاً، بأن عملية حصر مخالفو بيع الأسماك تسير على قدماً و ساق من قبل الجهات المختصة في السلطة المحلية بالتواهي، الذي يتزامن ذلك الأمر مع تواصل عمل النزول الميداني الرقابي للجان المجتمعية في المديرية.
مشيداً، بإستجابة البعض منهم و إنضباطهم بالتسعيرة المحددة في عملية بيع الأسماك للمواطنين، وكذا دور اللجان المجتمعية في المديرية ممثلة بالأخ/ عبد العزيز عبدالله، نظير الجهود التي تبذلها خدمةً لهذه المدينة لما شانه إحتساباً للصالح العام ، و إسنادها أيضاً لعمل قيادة السلطة المحلية بالتواهي، لضمان نجاح هذه الحملة بكافة إجراءتها و خطوات تنفيذها .
و قوبلت هذه الحملة بإرتياح واسع من المواطنين خاصة وان تنفيذها سيُسهم في تخفيف العبىء لدى الكثير منهم من خلال ضبط أسعار الأسماك والمتلاعبين في آلية بيعها بأسواق المديرية.
أخبار ذات صله