fbpx
عاجل.. هل تشتعل شبوة ضد الاخوان استعدادا لحماية شبوة من اي هجوم حوثي عدواني؟
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص:

كشفت مصادر مطلعة ان الاوضاع في شبوة قابل للإنفجار في أي لحظة، بين قبائل شبوة البطلة وبين مليشيات حزب الاصلاح الاخواني التي تسعى لتسليم شبوة الى مليشيات الحوثي مثلما سلمتها مديريات بيحان دون اي طلقة رصاص.

وكشفت مصادر عن موقف قبلي من قبائل شبوة يرفض تصرفات وخيانات حزب الاصلاح الاخواني وسلطتهم في شبوة،  حيث تؤكد قبائل شبوة انها ستدافع عن محافظتها وستطرد مليشيات الاخوان من السلطة المحلية، وتدافع عن محافظتها بكل قوة.

وأكدت مصادر خاصة لـ”يافع نيوز” ان الاوضاع تزداد توترا في شبوة بين مليشيات الاخوان والقبائل.. حيث تسعى مليشيات الاخوان لاخضاع قبائل شبوة وحكمها بالقوة والعنف واجبارها على تسليم شبوة لمليشيات الحوثي، ضمن مسلسل الخيانات الاخواني.

وتؤكد المعلومات ان قبائل شبوة قطعت عهدا على نفسها بأنها لن تقبل اي معتدي شمالي على ارضي وانها ستسعى الى اسقاكط سلطة الاخوان لأجل انقاذ شبوة من الخيانة التي تقوم بها مليشيات الاخوان.

وتستعد عشرات القبائل في شيوة باستعدادات ضخمة لأجل تحرير شبوة، من الاخوان والارهاب، واعادة النخبة الشبوانية، والدفاع عن شبوة من اي اعتداءات حوثية، وكذا الانطلاق لتحرير مديريات بيحان التي سلمتها مليشيات الاخوان الى مليشيات الحوثي.

 

أخبار ذات صله