fbpx
الساحل الغربي.. إعادة إنتشار للعمالقة والقوات المشتركة واتفاقيات غير ملعنة بهذا الخصوص لم يتم الكشف عنها بعد
شارك الخبر

 

يافع نيوز – الساحل الغربي:

كشفت معلومات من الساخل الغربي عن وجود اتفاقيات غير معلنة حتى اللحظة، تشير الى وجود مخطط  اقليمي ودولي يجري تنفيذه  ولم تعرف تفاصيله بعد.

وعبر الكثيرين عن استغرابهم مما يجري، وأثاروا تساؤلات منطقية، حول اي نوع من عمليات الانسحاب بالساحل الغربي، وتسليم عدد من المواقع لمليشيات الحوثي او القوات المشتركة التابعة للقوات المشتركة بقيادة طارق صالح.

واكدت المعلومات ان قوات العمالقة انسحبت لغرض تسليم تلك المواقع المتقدمة لقوات طارق صالح، إلا ان الرجل عاجز عن القيام بحماية تلك المواقع، مما مكن مليشيات الحوثي من التقدم والسيطرة عليها. إلا أن قوات العمالقة اكدت انها باستطاعتها العودة في أي وقت تريد، وانها أرادت اثبات ان طارق صالح لا يملك من الاعلام المنشور حوله الا اسمه.

معلومات اخرى اكدت لــ”يافع نيوز” عن احتمالية وجود اتفاقات غير معلنة، تقضي بمساومات بين القوات الجنوبية وبين جماعة الحوثي باشراف التحالف العربي، لكن لم توضح تلك الاتفاقيات.

واضافت معلومات أخرى ان قوات جزء من القوات العمالقة ستنتشر خلال الايام الماضية في شقرة والعرقوب وصولا الى شبوة لحمايتها من اي هجمات حوثية، فيما ستيبقى بقية قوات العمالقة في حالى استعداد تام بالساحل الغربي وستدافع عنه من اي تقدمات حوثية او محاولات التفاف على اي اتفاقات، ويترفض تسليم طارق صالح اي مواقع اخرى بالساحل الغربي.

ولم تؤكد المصادر تلك المعلومات المذكورة او تنفيها، لكنها ألمحت اليها بشكل واضح، وهو ما يتناسق مع ما يجري بالساحل الغربي.

أخبار ذات صله