fbpx
الماتري دكتور القلوب الموجوعة

كتب – سعدان اليافعي
إرادة، ابداع، إصرار على النجاحات ، عرفناك بتلك الصفات والسمات   التي بها تسمو روحك الإنسانية ، أيها الدكتور النبيل *عبد الوهاب* ، مذهل في إنجازاتك ونوعية تخصصك الناجح والنادر الذي به تنقذ قلوبا أوجعها الالم وأخذ الزمن وشظف العيش راحتها .. بك وبقدومك لأرض الجنوب ومبادرتك الانسانية السامية والنادرة أيضا التي رافقتها دعوات المطحومنين والموجوعين من أبناء الجنوب الحبيب ، زادتهم أمل الحياة والبقاء والعيش لثقتهم أن في الدنيا خيرا وهناك أطباء إنسانيون ، لروحك السلام، ولإبتسامتك البلسميةالمعهودة أثر علاجي لكل قلب أضناه الآلام ..
أفراحنا وفخرنا يزداد بك محلقا عاليا في الأفق، لكل ما نراه من نجاحات نادرة تبدعها عصارة فكرك وعلمك الطبي الذي أنهلته وإبدعته علاجا وبلسما لخدمة الإنسانية ، أحييك ابن الجنوب ومنطقتنا الشامخة مشألة دكتور المجد الإنساني والإبداع العلمي ، ياصاحب القلب الأبيض الكريم بالنبل، رحيما بالرفق، رفيقنا واخينا *د. عبد الوهاب عمر صالح الماتري المشألي ..*
تتواصل إنجازاتك بزراعة جهاز تنظيم دقات قلبا عليل انهكته الامرض بنجاح، نتمنى للمريضة الشفاء العاجل وموفور الصحة والعافية ولك مزيد من الإنجاز والإبداع في خدمة البشرية .. أيها الكائن الملائكي الجميل ..
*سعدان مسعد اليافعي*