fbpx
أبين.. مركز الملك سلمان يدشن مشروع الأمن الغذائي
شارك الخبر

يافع نيوز – أبين.
دشّن الأستاذ/عبدالعزيز محمد الحمزة وكيل محافظة أبين، اليوم الثلاثاء، مشروع الأمن الغذائي في المحافظة، ويأتي هذا التدخل ضمن (مشروع  الأمن الغذائي في المحافظات اليمنية) الذي تنفذه شبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية.
وشكر الوكيل المملكة العربية السعودية ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية على نشاطها الانساني والخدماتي تجاه الشعب اليمني، داعيا جميع المنظمات إلى مضاعفة الجهود للوصول إلى أكبر عدد من الأسر الفقيرة والمحتاجة، خاصة في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.
من جانبه أوضح مدير عام شبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية المهندس عبدالوهاب نصر أن المشروع يشمل خمس محافظات يمنية بإجمالي (93642) سلة غذائية خلال العام 2022م في (6) دورات متتالية، تشمل كل دورة (15607) أسرة مستفيدة، وخصص لمحافظة أبين  (10800) سلة غذائية، سيتم توزيعها على ست مراحل بواقع  (1800) سلة غذائية في كل دورة، (1200) سلة في مديرية أحور و (600) سلة في مديرية لودر.
وأضاف، بدورنا في الشبكة نرفع أسمى آيات الشكر والعرفان للأشقاء في المملكة العربية السعودية على جهودهم المعهودة، ووقوفهم إلى جانب أشقائهم في اليمن، عبر مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.
وقد كان في الاستقباال مدير عام مديرية أحور العقيد/احمد مهدي العولقي رئيس المجلس المحلي بالمديرية وممثلين السلطة المحلية وشخصيات اجتماعية.
أخبار ذات صله