fbpx
هل يمكن أن تقاضي “ام بي سي” النجم “راغب علامة” بسبب “عرب ايدول”؟!
شارك الخبر

 

 

يافع نيوز – متابعات 

كان لافتاً خلال الحلقة الأخيرة من برنامج “أراب آيدول” التي حلّت الفنّانة الكويتيّة نوال ضيفة عليها، تغيّب النّجم اللبناني راغب علامة رئيس لجنة تحكيم البرنامج، وبُرّر السّبب بارتباطه بحفل غنائي خارج لبنان منذ حوالى تسعة أشهر. 

وفي التفاصيل،أبلغ راغب إدارة المحطّة السعوديّة بضرورة تغيّبه عن السّهرة المباشرة قبل أيام قليلة من الحلقة، بسبب الحفل المزعوم، من دون إعطاء أي تفاصيل مقنعة عن الحفل أو مكان إقامته. 

وأمام ذلك الواقع، برزت تحليلات عن احتمال وجود خلاف بين راغب وزميلته النجمة نوال الكويتيّة، فيما انتشرت معلومات أخرى تؤكّد أن خلافاً وقع بين راغب والفنانة أحلام حول الضيف الذي سيشارك في الحلقة.

راغب طرح اسم آمال ماهر وسميرة سعيد، فيما كانت تصرّ أحلام على نوال الكويتيّة، فجاء اختيار المحطّة ليشعل فتيل الخلاف وغضب راغب في الوقت نفسه ما دفعه للتغيّب عن الحلقة، علماً بأن معلومات تؤكّد حلول آمال ماهر ضيفة على حلقة الجمعة المقبلة، وسميرة سعيد على حلقة السبت. 

وهنا تطرح العديد من علامات التعجّب خصوصاً أن تغيّبه حلّ فجأة وبطريقة مبهمة وغير مفهومة، علماً بأن أعضاء اللّجنة ليس لهم الحقّ بالتدخّل في الضيوف المطروحة أسماؤهم للمشاركة في البرنامج، كما لا يؤخذ رأيهم بهذا الموضوع مسبقاً. 

وكما هو معلوم فإن هناك عقداً بين محطّة أم بي سي وبين أعضاء لجنة التحكيم يُلزمهم بشروط معيّنة، ومن بين هذه الشروط عدم تغيّبهم عن حلقات المباشر إلّا في حالات طارئة تفوق قدرة الفنّان على الالتزام وتُعذّر حضوره.

وهنا لابدّ من التساؤل، هل يمكن اعتبار إحياء حفل سبباً وجيهاً يسمح بتغيّب عضو رئيسي في برنامج ضخم مثل “أراب آيدول”؟ وأخيراً لا بدّ من الإشارة إلى أنّ أيّ عقد قانوني بين طرفين يتضمّن بنداً جزائياً ينفّذ في حال الإخلال ببعض بنوده، فهل تلجأ المحطّة السعوديّة الى تنفيذ البند الجزائي إذا تكرّر الأمر؟ وهل تساهلت إدارة المحطّة وغضّت النظر هذه المرّة منعاً للتشويش ولتفاقم الأمور بينها وبين راغب علامة؟ 

” البوابة “

أخبار ذات صله