fbpx
الوزير الزعوري يناقش مع رئيس إنتقالي شبوه اوضاع المحافظة بعد تحرير مديريات بيحان
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
ناقش معالي الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الإجتماعية والعمل في حكومة المناصفة مع العميد علي أحمد الجبواني رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي  في محافظة شبوه اوضاع المحافظة خاصة بعد تحرير مديرية بيحان من المليشيات الحوثة من قبل قوات العمالقة الجنوبية مؤخراً.
واستمع معالي الوزير الزعوري من الجبواني خلال لقاءه به صباح اليوم الثلاثاء بديوان الوزارة بالعاصمة عدن إلى شرح عن الأوضاع في المحافظة بشكل عام  ،  وأوضاع المواطنين  والظروف المعيشية الصعبة التي يعيشونها.
وأكد الوزير الزعوري خلال اللقاء  انه مباشرة بعد تحرير بيحان  وجه المنظمات الإنسانية  الداعمة والمؤسسات والجمعيات إلى سرعة تقديم الإغاثات الإنسانية للمواطنين الذين تضرروا جراء ماخلفته الحرب  من دمار في الممتلكات العامة والخاصة  ،  مثمنا التضحيات الجسام التي قدمتها قوات العمالقة الجنوبية وأبناء شبوه المخلصين في سبيل تحرير ماتبقى من مديريات شبوه من المتمردين الحوثة.
من جانبه استعرض الجبواني الجهود التي تبذلها قيادة المجلس الانتقالي في المحافظة من خلال تطبيع الأوضاع  ، واستتباب الأمن والاستقرار فيها وإعادة الحياة الطبيعية ليتمكن المجلس من تقديم كل مافي وسعه دعما لأبناء المحافظة.
حضر اللقاء الاخ صالح محمود ابوسهيل القائم بأعمال وكيل الوزارة لقطاع الرعاية الاجتماعية.
أخبار ذات صله