fbpx
دعوة للإسراع بنقل الكاتب الكبير نجيب يابلي للمستشفى

د. علي صالح الخلاقي

عُدت قبل قليل من زيارة لأستاذنا الكاتب الكبير نجيب محمد يابلي الذي فرحنا لعودته من القاهرة بعد أن تحسنت حالته وتوقعت أن أجده في منتداه الثقافي بحيوته المعهودة فلم تتاح لي الفرصة لزيارته نظراً لسفري إلى الأردن ثم إلى حضرموت ويافع..وحينما قصدته اليوم فوجئت أن المرض قد اشتد عليه مجدداً وجعله طريح الفراش، وساءت حالته الصحية بشكل أكثر منذ اسبوع، وأصبح لا يستطيع الكلام ولا الحركة إلا بصعوبة بالغة، حتى أنني بعد أن قبلّت رأسه وجبينه لم أثقل عليه بالكلام لما في ذلك من مشقة عليه.

ورغم العناية التي يتلقاها في بيته من قبل أفراد أسرته الذين يحيطون به طوال الوقت، إلا أن حالته تتطلب نقله إلى أي مستشفى لتلقي العلاج والعناية به..
وهنا أتوجه بالدعوة إلى قيادة المجلس الانتقالي ووزرائه في الحكومة، وبشكل خاص للواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي آملاً أن لا يُترك كاتبنا الكبير وحيداً فريسة للمرض الذي أخذ ينهك جسده النحيل وأصبح غير قادر على مقاومته في منزله، حيث تتطلب حالته الموضية نقله في أسرع وقت إلى أي مستشفى ليلقى العناية الخاصة، والعلاج المناسب.. ونبتهل إلى الله العلي القدير أن يمّن عليه بالشفاء العاجل..
ولا تبخلوا عليه بدعواتكم له..
اللهم اشفه شفاءً ليس بعده سقم أبداً، واحرسه بعينك التي لا تنام واحفظه بعزك الذي لا يضام..
آمين ..يا رب العالمين..