fbpx
قيادة انتقالي لودر تزور جبهة ثرة بأبين وتقدم تهاني العيد للمرابطين
شارك الخبر

يافع نيوز – أبين – خاص.

نفذ رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية لودر محافظة أبين صباح اليوم الثلاثاء سالم عمر مسود زيارة عيدية لأبطال المقاومة الجنوبية المرابطين في جبهة ثرة وذلك لتقديم واجب التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، وتفقد أحوالهم والإطلاع على على الأوضاع العسكرية والمستجدات الميدانية في الجبهة.
وخلال الزيارة التي رافقه فيها نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية حسين القفعي ومدير الإدارة المالية محمد قيس وكان في استقباله قائد جبهة ثرة طه حسين بوبك وقادة السرايا في الجبهة.
وأشار مسود إلى أن هذه الزيارة تأتي لتهنئة المرابطين في جبهة ثرة ومشاركتهم فرح عيد الأضحى المبارك وهي أقل واجب تجاه ما يقومون به من واجب الدفاع عن الأرض والعرض وعن حدود الوطن الجنوبي وكتقدير وعرفان لتلك التضحيات والمآثر البطولية التي يجترحوها والصمود الأسطوري الذي يقدمه المقاتلين الأبطال رغم شحة الإمكانيات..ناقلا لهم تهاني وتبريكات الرئيس القائد عيدروس الزبيدي ورئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة محمد احمد الشقي.
بدوره عبر قائد جبهة ثرة طه حسين بوبك والمرابطين عن شكرهم لقيادة المجلس الانتقالي بالمديرية لتفقد أحوالهم ومشاركتهم افراح العيد.. مؤكدين صمودهم وثباتهم والتصدي لكل المحاولات الفاشلة من قبل مليشيا الحوثي الإجرامية من خلال خروقاتها المتكررة للهدنه من قبل الأبطال المرابطين في الجبهة بكل شجاعة واقدام.

أخبار ذات صله