fbpx
رئيس انتقالي أبين يطلع على مستجدات مديرية مكيراس
شارك الخبر

يافع نيوز – أبين – خاص.

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين محمد احمد حيدرة الشقي، اليوم الأربعاء، برئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية مكيراس عبدربه الجيشاني، وعدد من أعضاء الهيئة والشخصيات الاجتماعية بالمديرية.
وجرى خلال اللقاء التأكيد على معالجة القضايا التي تتعلق بعمل القيادة المحلية بانتقالي مكيراس والى جانب مناقشة الانتهاكات العسكرية التي تقوم بها المليشيات الحوثية في مديرية مكيراس، وأوضاع النازحين من أبناء المديرية في العاصمة عدن، ومديريات محافظة أبين.
وأكد الشقي بان قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي تولي اهتماما كبيرا وحريصة كل الحرص على تحرير مكيراس من الاحتلال الذي تتعرض له من قبل مليشيات الحوثي .
وناقش اللقاء عددا من القضايا والمواضيع المتعلقة بعمل ونشاط القيادة المحلية لانتقالي مكيراس والصعوبات التي تعترض سير عملها.
من جانبها عبرت الشخصيات الاجتماعية من أبناء مديرية مكيراس شكرها لقيادة انتقالي أبين على جهودها ومتابعتها المستمرة لمجمل القضايا والمشاكل التي تشهدها المديرية واهتمامها بعمل القيادة المحلية وتذليلها للكثير من الصعوبات التي تعترض سير عملها.

أخبار ذات صله