fbpx
مسلحون يحتجزون باصات وشاحنات تتبع مصنع أمسنت الوحدة بأبين ودعوات لمدير الأمن والجهات الحكومية التدخل
شارك الخبر

 

يافع نيوز – أبين

لليوم الثالث على التوالي تواصل عناصر مسلحة في منطقة باتيس بمحافظة أبين احتجاز حافلات وشاحنات تابعة لمصنع الوحدة للأسمنت.

وقامت العناصر المسلحة يوم الخميس الماضي بالاعتداء  على الحافلات التابعة لمصنع الوحدة للأسمنت، وأجبرت الموظفين على النزول والسير مشياً على الأقدام، كما منعت هذه العناصر المسلحة، الشاحنات والقاطرات من الدخول والخروج من وإلى المصنع.

وقال مصدر مسؤول في “شركة أسمنت الوحدة” أنهم وضعوا كل الجهات المسؤولة في وزارة الصناعة والتجارة، والهيئة العامة للاستثمار، والغرفة التجارية، والسلطة المحلية في المحافظة، والقيادة المحلية للمجلس الانتقالي، وقادة الأجهزة الأمنية والحزام الأمني، في الصورة جراء الأعمال الاستفزازية، وما يترتب عليها من أضرار جراء تعطيل العمل في المنشأة الاقتصادية التي تعمل في هذه الظروف الصعبة والمعقدة.

وأضاف المصدر، أن شركة الوحدة للأسمنت، شركة استثمارية، وتعمل وفقاً لقانون الاستثمار وكافة القوانين والأنظمة المعمول بها في البلاد، مشيراً إنهم يحمّلون من يقوم بمثل هذه الأعمال، المسؤولية الكاملة عن سلامة أرواح الموظفين، وكافة متعلقات الشركة من وسائل نقل، ومعدات، وما يترتب عليه من خسائر مادية ستكلف الشركة الكثير.

أخبار ذات صله