fbpx
مجموعة 33 الجنوبية تتكفل باكبر علم جنوبي على مر تاريخ الجنوب في ذكر فك الارتباط
شارك الخبر
يافع نيوز – عدن / سعدان اليافعي
أعلنت مجموعة 33 الجنوبية عن اكبر علم جنوبي سيتم تطريزه واهدائه لفعالية ذكرى اعلان فك الارتباط يوم الثلاثاء القادم .
وقال المكتب الاعلامي للمجموعة بان علم الجنوب بطول 350م يجري العمل فيه على قدم وساق لاظهاره بصورة جميلة تضاف الى جمالية الفعاليات التي يسطرها شعب الجنوب.
وذكر المكتب بان رمزية العلم الجنوبية ومدلولياته في اعلان قيام الدولة واعادة الهوية هي الفكرة التي دفعت المجموعة للعمل من شأنه .
واوضح المكتب الاعلامي بان مجموعة 33 اعلنت حالة الاستنفار منذ فترة تزداد الوتيرة سخونه في الايام الاخيرة لكافة اعضائها في الداخل والخارج للتفاعل مع هذه الاستحقاق الوطني العظيم بتقديم الدعم والمسانده لشعب الجنوب بالتعاون مع كافة المجموعات الجنوبية الاخرى وكذا  التجار وبالتنسيق مع مكونات الحراك في المديريات لحشد الجماهير وتقديم الجهود المكثفة لدعم المواكب الزاحفة من كافة المحافظات وكل مديرية ومركز .
واكد المكتب بانه سيعلن عن ذلك في تقرير تفصيلي عن مبالغ الزحف والجهات المستلمة وهويتها وعنوانها .
واشار المكتب بان اسم المليونية وشعارها ستتكفل به المجموعة وذلك بلافته تصل الى اكثر من 7 أمتار ستعتلي البرت الذي يتوسط ساحة الاحتفال .
كما شفت عن قيام المجموعة بمعونات اخرى كتوفير فرق اعلامية للتصوير التلفزيوني الدقيق والرصد والتوثيق لهذا الحدث العام والمواكب الضخمة الزاحفة من كل ناحية في الجنوب .
واوضح بان سقاية الحشود الوافده قد عملت المجموعة بالتعاون مع بقية المجموعات والداعمين لتوفير مياه الشرب حسب امكانياتهم المتاحة .
وابتكرت المجموعة حسب توضيح المكتب عن استئجار منصة متحركة للتصوير التلفزيوني المباشر من احد الشركات بمحافظة عدن .
المكتب وفي ختام تصريحه اكد على ان هدف التحرير والاستقلال هدفنا وان التنافس من اجل اضهار الفعالية باكثر تنظيم كان اجماع المجموعة للوصول الى نجاح يميز المليونية عن سائر المليونيات باعتبارها ام المليونيات .


سعدان اليافعي

أخبار ذات صله