fbpx
#فرحة_عدن
شارك الخبر

بقلم – عادل حمران.

الفرحة التي عمت عدن اليوم والناس تبعث الكثير من البهجة والسعادة، عدن بحاجة جهود عظيمة وتكاتف كبير وعمل مشترك من رجل الامن ومن رجال الاعمال والمواطنين عشان ننهض بعاصمتنا ومدينتنا.

افتتاح بنك عدن اليوم يمثل بارقة أمل انا جميعا وحاجة تبعث السعادة وخصوصا وانه عازم على دعم التمويل الاصغر ومساعدة ذوي الدخل المحدود والمشاريع الناجحة البنوك بات وجودها غاية في الضرورة، ويجب ان نشجع كل رجال الاعمال على الاستثمار في البلد في شتى المجالات بلادنا بكر و تحتاج عمل اقتصادي وتنموي كبيييير.

وجود الدولة سيقلص من شركات الصرافة التي باتت اعدادها مهولة ربما اكثر من البقالات لكنه سيتيح الفرصة امام البنوك من اجل التنافس والعمل وتقديم خدمات ومزايا ومساعدات البسطاء … الناس الذين انهكتهم الصراعات و الحروب وباتوا جميعا بحاجة ايادي تنقذهم من الغرق في وحل المجاعة والفقر وانتشالهم نحو سوق العمل قدر الاستطاعة.

نبارك للاخوة في بنك عدن ونتمنى لهم كل التوفيق والشكر الى كل رجل اعمال يساهم في انتشال بلادنا من هذا الوضع الصعب، الشكر لكل رجال الاعمال الذين يقدمون مصلحة المواطن على مصالحهم الشخصية، الشكر لكل رجال الاعمال الذين يدركون بان وضع البلد مخيف ورغم ذلك يبذلون الغالي والنفيس في سبيل تطبيع الحياة وتقديم الخدمات وتطوير من انفسهم واموالهم وبلادهم.

#عادل_حمران

أخبار ذات صله