fbpx
قائد اللواء الرابع مقاومة جنوبية يعزي باستشهاد القائد بركات الجبلي 
شارك الخبر

يافع نيوز – الضالع – خاص
بعث العميد أوسان الشاعري  قائد اللواء الرابع مقاومة جنوبية برقية عزاء ومواساة إلى آل الجبلي كافة أثر استشهاد القائد البطل بركات الجبلي أركان اللواء الرابع مقاومة، متأثرًا بجراحه التي أصيب بها في معركة تحرير شبوة.
وفي برقية العزاء أكد العميد الشاعري أن القائد بركات الجبلي كان من أوائل المنخرطين في الثورة الجنوبية منذ انطلاقتها، كما كان أحد أبرز الأبطال الذين تصدوا لمليشيات الحوثي في جبهات الضالع، وخاض معارك بطولية للدفاع عن الدين والأرض والعرض.
وأضاف الشاعري أن القائد بركات الجبلي قد لمع نجمه في حرب 2015 حيث تقدم الصفوف وواجه أذناب الفرس بكل شجاعة واستبسال، كما كان من أبرز من تصدوا لهم في المحاولة الانتحارية الثانية لاجتياح  الضالع في عام 2019، حيث سجل مواقف بطولية جعلت منه قائدًا معروفًا للجميع وأوصلته ليحظى بثقة القيادة وبعدين أركانًا للواء الرابع مقاومة جنوبية، كما لم تتوقف بطولاته عند هذا الحد فكان من الأبطال الذين شاركوا في معارك تحرير بيحان من الحوثيين إلى أن أصيب هناك.
وأكد العميد أوسان الشاعري أن القائد بركات الجبلي كان أنموذجًا للقائد المخلص المنظبط والمحبوب لدى أفراده وزملائه.
واختتم الشاعري برقية العزاء بالتأكيد أن الضالع برحيل الجبلي  فقدت قائدًا مخلصًا ورجلًا استثنائيًا عمل بكل إخلاص لتثبيت الأمن في المحافظة، كما كان في مقدمة الأبطال الذين كسروا زحف المليشيات الحوثية ولقنوها دروسًا لا تنسى.
وابتهل إلى الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
أخبار ذات صله