لقاء في عدن يناقش احتياجات مديرية الشيخ عثمان من مشاريع الطرقات
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.

بحث المهندس معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي عدن صباح اليوم في مكتبه بالعاصمة المؤقتة عدن مع مدير عام مديرية الشيخ عثمان الدكتور وسام معاوية احتياجات المديرية من مشاريع صيانة الطرق لشوارع المديرية.

واستمع الماس خلال اللقاء الذي حضره خالد الجعيملاني وكيل محافظة عدن لشؤون النقل من الدكتور معاوية على أهم الاحتياجات التي تخص شبكة الطرق في مديرية الشيخ عثمان من مشاريع التأهيل و الصيانة لعدد من الشوارع والطرقات ..

بدوره أكد الماس أن مديريات العاصمة المؤقتة عدن تضحى باهتماما واسعا من قبل القيادة الرئاسية والحكومة فيما يخص الصيانة الروتينية لشبكة الطرقات داخل المحافظة.

ومن جانبه عبر الدكتور معاوية عن شكره لحرص صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي على استمرار جهوده في تنفيذ مشاريع الصيانة لشبكة الطرقات على مستوى محافظة عدن وباقي المحافظات المحررة.

واستعرض في اللقاء عدد من المشاريع الجاري تنفيذها لبعض شوارع المديرية منها شارع محمد سعد عبدالله الذي شهد اعمال الصيانة الروتينية الى جانب صيانة الخط الرابط من جولة السيفنة الى جولة القاهرة و منه إلى جولة الغزل والنسيج.

صادر عن : وحدة الإعلام بصندوق الطرق والجسور المركز الرئيسي_ العاصمة عدن

أخبار ذات صله