fbpx
إجراء مراسم التسليم والاستلام لقيادة محور الغيضة الجديدة
شارك الخبر

 

يافع نيوز – المهرة.

جرت اليوم بمحور الغيضة مراسم استلام قيادة المحور للقائد الجديد اللواء الركن محسن علي مرصع بحضور أركان حرب المحور العميد الركن فيصل محمد المطري واللجنة المشرفة وقادة الوحدات العسكرية التابعة للمحور وذلك وفقاً للمحاضر الرسمية المتعارف عليها.

وفي الاحتفالية التي أقيمت بهذه المناسبة أكد قائد محور الغيضة الجديد اللواء الركن محسن مرصع أن القوات المسلحة والأمن هي صمام الأمان الأول في الدفاع عن الوطن وسيادته وحماية مكتسباته الوطنية والعمل على مواصلة نهج البناء وتعزيز قدرات الوحدات العسكرية وبذل المزيد من الجهود في رفع قدرات منتسبي المحور في الجوانب القتالية والمعرفية ودعم جهود السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة الأستاذ الأستاذ محمد علي ياسر في حفظ أمن واستقرار محافطة المهرة ومكافحة الإرهاب والتهريب.

وعبر اللواء الركن مرصع عن شكره وتقديره للقيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي على منحه الثقة لقيادة المحور ، مؤكدا بأن هذا تكليف أكثر من كونه تشريف وأنه على استعداد لتنفيذ كافة التوجيهات والتعليمات الصادرة من قيادة المجلس الرئاسي ووزارة الدفاع والسلطة المحلية بالمحافظة.

من جانبهم هنأ قادة الوحدات العسكرية والضباط الحاضرين قائد المحور الجديد اللواء الركن محسن مرصع .. متمنين له التوفيق والنجاح في مهامه العملية الجديد كقائد لمحور الغيضة.

وكان قد صدر يوم أمس الأول الخميس قرار رئيس مجلس القيادة الرئاسي رقم ٣٨ لسنة ٢٠٢٢م قضت المادة الأولى منه بتعيين العميد محسن علي ناصر أحمد مرصع قائداً لمحور الغيضة، بالإضافة الى عمله قائداً للشرطة العسكرية بمحافظة المهرة ويرقى الى رتبة لواء.

وقضت المادة الثانية من القرار، العمل به من تاريخ صدوره ونشره في الجريدة الرسمية والنشرات العسكرية.

حضر الفعالية قائد اللواء 137 العميد الركن محمد القاضي وقائد اللواء 123 العميد الركن أحمد لقلم وقائد مدرسة القتال العميد الركن حسين مقبل ورئيس عمليات اللواء 137 العميد الركن نجيب عبدالقادر ومدير مكتب قائد المحور العقيد الخضر الوليدي وعدد من القادة والضباط.

أخبار ذات صله