fbpx
هلال الإمارات يوزع  64طناً من المساعدات الغذائية العاجلة  في مديرية دهر بشبوة 
شارك الخبر

 

يافع نيوز – شبوة – ناصر بن جوهر –  تصوير: عمار بن نميش

استمراراً للدعم الذي تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة عبر ذراعها الإنساني والخيري في اليمن “هيئة الهلال الأحمر الإماراتي” ، دشن الفريق الميداني للهيئة صباح اليوم توزيع عدد من السلل الغذائية كمساعدات عاجلة للأسر ذات الدخل المحدود والأشد فقراً في مديرية دهر – شرق محافظة شبوة -.

حيث وزع الفريق الميداني للهيئة اكثر من ( 64طناً) و 200 كيلو جراماً من المساعدات الغذائية العاجلة  في مديرية دهر والتي من المتوقع ان يستفيد منها حوالي (8،250) فرداً من الأسر المستحقة والمستهدفة في العديد من المناطق والقرى داخل المديرية.

وفي حديثه أكد الأستاذ/ ماجد بن سريع ، المنسق والمدير الميداني لفريق  الهلال الأحمر الإماراتي بإن الهيئة تهدف من خلال هذا المساعدات الغذائية الى التخفيف من المعاناة الإنسانية للأسر ذات الدخل المحدود والأشد فقراً في مديرية دهر ،نظراً للضروف المعيشية الصعبة التي تمر بها البلاد في الوقت الراهن ، موضحاً حرص وأهتمام الهيئة على تلمس هموم واحتياجات الأهالي في جميع مديريات المحافظة.

ومن جهتهم تحدث العديد من وجهاء وشيوخ واعيان مديرية دهر عن عميق شكرهم وامتنانهم لدولة الإمارات العربية المتحدة  ، مثمنين كل تلك الجهود الخيرية والانسانية التي تقدمها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي “السفير الإنساني لدولة الإمارات ” وذلك لدعمهم ومساندتهم ومد يد العون لإشقائهم في محافظة شبوة.

ومما تجدر الإشارة إليه بإن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي قد وزعت منذو مطلع العام الجاري وحتى يومنا هذا مايزيد عن (47،250) سلة غذائية من المتوقع ان يستفيد منها حوالي( 259،875) فرداً من الإسر ذات الدخل المحدود والأشد فقراً في محافظة شبوة .

أخبار ذات صله