fbpx
أم الجوكر حرة تحاكم المحتل
شارك الخبر
أم الجوكر حرة تحاكم المحتل

يافع نيوز – بقلم / محمد غالب السعدي
مليونية ام الملايين افرزت وكشفت الكثير من المفاجات على كافة الاصعدة الشعب الجنوب هب ولبى النداء بل قدم كل ما يستيطع عمله من اجل اظهارها بحلة جديدة وثوب قشيب شخصيات تطوعت وناشطات وبدعت ومجموعات دعمت .. هكذا كان ابرز ما خرجت فيه المليونية .
ما يلفت انتباهنا هن الحرائر اللاتي يقدمن التضحيات ويتحملن عناء النضال الثقيل من فقد الابن والاب والزوج ويضلين صامدات في الساحات يمدين الثائرين بالمدد وشحذ الهمم ورفع المعنويات … لكن الاجمل والاكثر مفاجات عندما يبتكرن ويبدعن بما خرج ضده هو المحتل .. في هذه المليونية الاخيرة برزت ناشطة جوكرية الكنية ” ام الجوكر” على نقفتها الخاصة ومجهودها الذاتي وامكانيتها المتواضعة من عمل معرض صور الانتهاكات المحتل اليمني والذي اذهلت به الحشود ونال اعجاب الكثير والذي برزت في عشرات الصور للشهداء وبعض الانتهاكات المحتل في حروبه بالجنوب وصور الدمار والقتل والتنكل لشعب الجنوب.
ناشطه حبت شعبها وحبت الوطن فقدمت ما استطاعت لعل ان تساهم ولو بالشئ اليسير كعمل ذاتي منها .. هكذا كانت صورة المشهد في مليونية فك الارتباط الجميع يريد ان يقدم ما يستيطع لخدمة الوطن ولخدمة بالصورة والفيدوا والعلم ومنهم بالماكل والطعام والشراب .. لكن سيضل ابداع ام الجوكر هو الميزة التي جعلتها تتميز على بقية الثائرات .

أخبار ذات صله