النائب البحسني يدعو إلى اجتماع موسّع يضم كافة القيادات الحضرمية لمواجهة التحديات والمخاطر
شارك الخبر

 

يافع نيوز – المكلا – خاص.

دعا نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، إلى اجتماع موسّع يضم القيادات الحضرمية بمختلف مناصبها في المجلس الرئاسي ومجلسي النواب والشورى والحكومة وهيئة التشاور والمصالحة والسلطة المحلية بمحافظة حضرموت.

جاء ذلك خلال لقاء النائب البحسني، اليوم بمدينة المكلا، بمحافظ حضرموت مبخوت بن ماضي، وعضو هيئة التشاور والمصالحة القاضي أكرم العامري، للتحضير للاجتماع الموسّع، لمواجهة الصعوبات والمخاطر على حضرموت، والتصدي للتصعيد الحوثي الخطير على المنشآت الاقتصادية بالمحافظة.

وأشار اللواء الركن البحسني إلى أن محافظة حضرموت قادمة على مرحلة صعبة، وتتطلب موقف موحّد لتجاوز كافة المنعطفات، مشددًا على ضرورة دعم جهود قيادة السلطة المحلية بالمحافظة خلال الفترة الحالية ومساندتها في سبيل إنجاح مهامها وواجاباتها تجاه المواطنين.

وحث نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، أبناء حضرموت الشرفاء بمختلف انتماءاتهم الحزبية والسياسية والقبلية إلى نبذ الخلافات، والاصطفاف والتكاتف فيما بينهم، والوقوف إلى جانب السلطة المحلية بالمحافظة، لتشكيل درع حصين يمنع أي مخاطر تهدد أمن واستقرار المحافظة.

وناقش اللقاء، أبرز النقاط التي سيناقشها اللقاء الموسّع، وكذا الخطط المستقبلية لتأمين المنشآت الاقتصادية، وتحديد الاحتياجات والمتطلبات الأولية لإنجاح اللقاء.

أخبار ذات صله