fbpx
محافظ المهرة يستقبل وفد قيادة المجلس الانتقالي بمحافظة شبوة 
شارك الخبر

 

يافع نيوز – المهرة – خاص
استقبل معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، رئيس المجلس المحلي، بمكتبه اليوم، وفد قيادة المجلس الانتقالي بمحافظة شبوة برئاسة العميد أحمد علي الجبواني، بحضور الأمين للمجلس المحلي للمحافظة الأستاذ سالم عبدالله نيمر، والوكيل الأول للمحافطة العميد مختار بن عويّض الجعفري، ورئيس المجلس الانتقالي بالمهرة الدكتور سالم علي القميري وعدد من قيادة المجلس بالمحافظة.
وفي بداية اللقاء رحب المحافظ “بن ياسر” بالعميد الجبواني والوفد المرافق له، مشيراً إلى عمق العلاقات التاريخية بين محافظتي شبوة والمهرة قديما وحديثا وأهمية الحفاظ عليها وتقويتها، “بغض النظر على التباينات السياسية”.
وقال المحافظ: إن جميع أبناء محافظة المهرة بمختلف انتماءاتهم الحزبية والسياسية يتطلعوا إلى بناء دولة مدنية حديثة تحقق لهم طموحاتهم وتحفظ حقوق الجميع بعيداً عن لغة الاقتتال والصراع.
من جانبه دعا العميد الجبواني قيادة المجلس الانتقالي بالمهرة وجميع أبناء المحافظة بمختلف انتماءاتهم العمل إلى جانب قيادة السلطة المحلية والدفع بعجلة التنمية والبناء إلى الأمام والحفاظ على وحدة النسيج الاجتماعي والأمن والاستقرار.
ولفت الجبواني إلى إن تجارب الحرب سيئة وعواقبها وخيمة ويصعب التعافي من تبعاتها بسهولة في إشارة إلى ما حصل في شبوة من اقتتال مؤسف، وعليكم التعلم من تجارب الآخرين.
حضر الاجتماع عدد من قيادة المجلس الانتقالي بمحافظة شبوة ومحافظة المهرة.
أخبار ذات صله