fbpx
رئيس عمليات محور الضالع القتالي يلتقي بقيادة الوحدات العسكرية بالمحور للوقوف أمام التصعيد الحوثي
شارك الخبر

 

يافع نيوز – الضالع – مهيب الجحافي
التقى رئيس العمليات المشتركة لمحور الضالع القتالي العميد عبدالله مهدي سعيد، صباح اليوم السبت، بقادة الوحدات العسكرية بالمحور، بحضور قائد محور الضالع العميد هادي العولقي، ونائب رئيس العمليات المشتركة بالمحور العميد حسن لعرج.
ووقف اللقاء أمام آخر المستجدات العسكرية بجبهة الضالع، في ضل التصعيدات الحوثية المتواصلة على الجبهة، إلى جانب مناقشة أبرز الصعوبات التي تواجه المقاتلين، وكيفية وضع السبل الكفيلة لتعزيز الجبهة بالدفاعات القوية اللازمة التي من شأنها صد جميع همجات المليشيات الحوثية.
وتطرق العميد عبدالله مهدي رئيس العمليات المشتركة خلال اللقاء، إلى العديد من القضايا العسكرية والأمور المتعلقة بأوضاع المقاتلين بالجبهة، وما هو الواجب عمله لإفشال جميع محاولات التسللات وعمليات المسير الحوثية، مشيرا إلى أن جبهة الضالع عصية برجالها الشجعان وأنه ليس بمستطاع المليشيات الحوثية اختراقها مها حشدت من قدراتها وإمكاناتها.
و استعرض العميد هادي العولقي قائد محور الضالع العملياتي إلى لمحة سريعة حول آخر المستجدات العسكرية بالجبهة، والتحركات الحوثية المستمرة على جبهة الضالع، مبينا بأن المليشيات لا زالت تحلم بإسقاط جبهة الضالع  من خلال استمرار تصعيدها وحشد عناصرها باتجاه جبهة الضالع.
وشدد اللقاء على أهمية تعزيز الجبهة بالدفاعات اللازمة وإسناد المواقع القتالية بالقوات البشرية ورفع مستوى اليقظة والجاهزية القتالية وصد جميع تسللات الحوثي، مشيدا بصمود القوات الجنوبية والمشتركة بجبهة الضالع والجنوب عامة وفي مقدمتها جبهة المشاريح على ما تسطره من بطولات وانتصارات عظيمة في سبيل الدفاع عن الأرض والعرض والدين والتصدي للمليشيات الحوثية المدعومة ايرانيا.
كما زفت قيادة جبهة الضالع في ختام اللقاء أحر التهاني والتبريكات للقيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، وكافة جماهير شعب الجنوب العظيم، وفي مقدمتهم أسر الشهداء والجرحى، بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد، متمنين للجميع النجاح والتوفيق ومن نصر إلى نصر.
أخبار ذات صله