fbpx
قيادة انتقالي المسيمير تدشن عملية صرف الحوالات النقدية لبرنامج الأغذية العالمي
شارك الخبر

 

يافع نيوز – لحج – أحمد مطرف

دشن صباح اليوم الاثنين، رئيس تنفيذية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية المسيمير محافظة لحج الاستاذ عبدالفتاح جمال الحوشبي بمعية مدير الإدارة التنظيمية بتنفيذية انتقالي المديرية شوقي عبدالرحمن فضل الحوشبي ومدير الإدارة الإعلامية احمد بامطرف عملية صرف الحوالات النقدية للمستفدين من مشروع الحوالات النقدية المقدم من برنامج الاغذية العالمي WFP الدورة الثامنة 2023م .

حيث كان في استقبالهم منسق المؤسسة الطبية الميدانية FMF مديرية المسيمير الاستاذ بسام جمال سعيد الطميري واعضاء الفريق الميداني، واطلعَ الحوشبي خلال الزيارة على عملية الصرف التي بدأت صباح اليوم الاثنين عبر الوكلاء المعتمدين لشركة الكريمي في عاصمة المديرية، وتشمل عملية الصرف عدد 5558 مستفيد من جميع مناطق ومراكز المديرية .

وطالب رئيس تنفيذية المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية المسيمير عبدالفتاح الحوشبي برنامج الاغذية العالمي والمنظمات الداعمة مواصلة الدعم الاغاثي والإنساني للأسر الفقيرة في المديرية نظراً لتفاقم الاوضاع المعيشية جراء التدهور الاقتصادي التي تعاني منه البلد وتجاوز المرحلة الصعبة الذي تمر بها الأسر .

لافتاً إلى أن حالات الاسر المستفيدة من البرنامج في المديرية في تزايد مستمر، وهذا يتطلب استيعابهم من قبل برنامج الأغذية العالمي، بلاضافة الى حالة النزوح التي تواجهها المديرية جراء الحرب التي تشهدها البلاد .

وأفاد منسق المؤسسة الطبية الميدانية FMF مديرية المسيمير الاستاذ بسام جمال سعيد الطميري أن عملية الصرف تتم بشكل منظم، ووفق أجراءات البرنامج .

الجدير بالذكر أن عملية الصرف قد بدأت صباح اليوم الاثنين الم الموافق 30 يناير وتنتهي في موعدها المحدد 31 مارس 2023م .

أخبار ذات صله