fbpx
مدير عام شرطة أبين يدشن قسم الاصدار الآلي بإدارة شرطة السير بالمحافظة
شارك الخبر

 

يافع نيوز – ابين
دشن مدير عام شرطة محافظة أبين العميد علي ناصر باعزب, الأحد العمل في قسم الاصدار الالي بإدارة شرطة السير بعاصمة محافظة أبين زنجبار للاستخراج الالي للرخص والملكيات لسائقي المركبات في المحافظة.

وخلال التدشين الذي حضره وكيل محافظة أبين العميد محمد ناصر الجحماء, طاف مدير عام شرطة أبين ومرافقيه بأقسام ومنشآت إدارة شرطة السير مطلعا على أهم الاحتياجات والصعوبات حيث وجه بتذليل كافة الصعوبات التي تواجه عمل إدارة المرور وتجهيز سكن الافراد وإصلاح شبكة المياه والرفع بالاحتياجات اللازمة لإعادة تأهيل بعض المباني والمنشآت للاطلاع واعتمادها.

وحث مدير عام شرطة أبين افراد شرطة السير على المثابرة والانضباط في العمل والالتزام بالتعامل الجيد مع سائقي المركبات خلال العمل في النقاط المنتشرة في الطرقات.

وقال العميد باعزب :” تم اليوم تدشين العمل في قسم الاصدار الالي واستخراج الرخص لسائقي المركبات”، مشيراً إلى الظروف التي تعرضت لها محافظة أبين من أحداث تسببت في تدمير شامل لكل المرافق والمنشآت الحكومية.

وثمن مدير عام شرطة أبين جهود قيادة شرطة السير والعاملين فيها وكل ما يبذلوه من اجل تطوير العمل، مشدداً على ضرورة تسهيل معاملات المواطنين وسيرها بكل سهولة ويسر وكلف نائب مدير الأمن بالمحافظة بمتابعة كافة التطورات الحاصلة في المحافظات الأخرى للاستفادة منها والعمل على إدخالها في أنظمة العمل في أمن محافظة أبين، متمنياً التوفيق والنجاح للجميع.

من جانبه, أشار مدير إدارة شرطة السير بالمحافظة العقيد علي ناصر سعيد إلى دخول ادارة المرور إلى مرحلة جديدة في العمل الالي بعد تدشين اليوم لعمل الاصدار الالي والذي سيحقق قفزة نوعية في عمل شرطة السير وتحسين العمل في بقية الاقسام.

ولفت إلى أهمية تطوير العمل في إدارة شرطة السير إلى الأفضل بما يضمن السهولة واليسر وعدم التعقيد في العمل، داعيا سائقي المركبات إلى الإسراع في التوجه إلى إدارة المرور والاستفادة من فترة السماح المحددة ب(60) يوم التي سيكون فيها إعفاء السائقين من المخالفات والغرامات السابقة وبعدها سيتم احتساب كافة الغرامات والمخالفات.

وقدم مدير شرطة السير الشكر والتقدير لمدير عام أمن أبين العميد علي ناصر بوزيد باعزب على الجهود التي يبذلها من أجل تطوير العمل في كافة أجهزة وإدارات أمن محافظة أبين.

أخبار ذات صله