fbpx
محافظ المهرة يترأس اجتماعا استثنائياً للجنة الأمنية ويوجه بتعزيز الإجراءات الأمنية بشحن
شارك الخبر

 

يافع نيوز – المهرة.
ترأس الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، اليوم الأربعاء، الاجتماع الاستثنائي للجنة للجنة الأمنية بالمحافظة، بحضور وكيل المحافظة الأول العميد مختار بن عويض الجعفري.
وفي مستهل الاجتماع رحب المحافظ بالحضور، مثمنا الجهود المبذولة من قبل قادة الوحدات العسكرية والأمنية في حفظ الأمن والاستقرار وتحليهم بالمسؤولية والوطنية العالية.. وشدد المحافظ على ضرورة رفع اليقضة والجاهزية الأمنية وبذل المزيد من الجهود.
كما نقل المحافظ تحيات رئيس مجلس القيادة الرئاسي  الدكتور رشاد العليمي وتوجيهاته بشأن الحفاظ على الأمن والاستقرار بالمحافظة وتعزيز الإجراءات الأمنية بقطاع شحن، مؤكدا على أهمية توحيد الجهود ورص الصفوف، وتفعيل دور التعاون والتنسيق المشترك بين الوحدات العسكرية والأجهزة الأمنية بما يمكنها من تنفيذ مهامها بكفاءة واقتدار.. محذرا من أي تخاذل أو تقصير في العمل والمهام الموكلة.
ووقف الاجتماع على المستجدات الأمنية بالمحافظة وطبيعة الإجراءات والتدابير المتخذة للحفاظ على الاستقرار والسكينة العامة، ومجمل الصعوبات والتحديات الماثلة، وأقر الاجتماع جملة من الاجراءات والمعالجات الكفيلة بضبط الأمن والاستقرار في عموم مديريات المحافظة.
أخبار ذات صله