fbpx
برئاسة لملس … المكتب التنفيذي للعاصمة عدن يقر خطط وآليات العمل خلال شهر رمضان والعام 2023
شارك الخبر

 

يافع نيوز – عدن.
وقف المكتب التنفيذي للعاصمة عدن في اجتماع له اليوم الأربعاء، برئاسة وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، أمام خطط وآليات العمل خلال شهر رمضان، والعام 2023 عموما في مديريات العاصمة عدن الثمان.
وشدد لملس خلال الاجتماع، الذي عُقد بديوان عام المحافظة، على بذل مزيد من الجهود في أداء المسؤوليات لخدمة المواطنين، والتجاوب العاجل مع مختلف القضايا المجتمعية، والالتزام بالدوام الرسمي خلال شهر رمضان.
وأشار لملس إلى أن السلطة المحلية، قد بدأت فعليا وعمليا منذ مطلع العام الحالي، عمل الأتمتة، حيث جرى ربط كافة المديريات بالمحافظة، مؤكدا أن عملية البناء والإعمار لعدن تتحقق بتنمية الإيرادات تطويرها ومعالجة الاختلالات الحاصلة والفساد والأموال المهدورة وفق النظام والقانون.
واستعرض الإجتماع مشروع خطة المكتب التنفيذي للعام 2023 لإقراره، إضافة إلى الخطط والبرامج المقدمة بمختلف المجالات الخدمية والحيوية، وفي مقدمتها الكهرباء، والمياه، والأمن.
وتناول الاجتماع خطط وبرامج المرور لتنظيم حركة السير وكيفية معالجة حالة الازدحام والاختناقات المرورية، إضافة إلى صندوق النظافة والتحسين لإبراز الوجه الجمالي للمدينة، ومكتب التجارة والصناعة في مراقبة المخالفات والتجاوزات للمواد منتهية الصلاحية والتلاعب بالأسعار.
وخلص الاجتماع إلى التأكيد على العمل الجماعي والتعاون والتنسيق بين المكاتب التنفيذية ومديري المديريات ومختلف الجهات، والتفاعل مع الجهاز المركزي للإحصاء والتربية والتعليم لضمان سير عمل المؤسسات على أكمل وجه.
أخبار ذات صله