fbpx
مدير عام شرطة شبوة يناقش مع مدير فرع هيئة الأراضي آلية منع الاعتداءات على الأراضي
شارك الخبر

 

يافع نيوز – شبوة.

زار مدير عام شرطة محافظة شبوة العميد ركن فؤاد النسي، اليوم الأحد، مبنى مكتب فرع هيئة الأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بالمحافظة بالعاصمة عتق، لمناقشة الإشكاليات التي تواجه أراضي وعقارات الدولة ومعالجة قضايا الاعتداءات عليها.
واستعرض الاجتماع آلية التنسيق بين فرع الهيئة وإدارة الأمن لمناقشة الجوانب المتعلقة بالحفاظ على أراضي وممتلكات الدولة، وإجراءات ضبط المعتدين على أراضي الدولة والعامة واستقبال الشكاوى بشأنها وإحالتها للجهات المعنية.
وأشار النسي، إلى حرص الأجهزة الأمنية على حماية أراضي وعقارات الدولة والعامة والحفاظ عليها وضبط مرتكبيها، مؤكدا أن الأجهزة الأمنية لن تتهاون في تثبيت دعائم الأمن وتعزيز السكينة العامة والحفاظ على المصالح العامة، مشددا على ضرورة التنسيق مع الأجهزة الأمنية لمساندة الجهات المعنية في ضبط المعتدين.
إلى ذلك تفقد النسي مستوى الأداء في مركز شرطة عتق، واطلع على إجراءات تلقي البلاغات وخدمات الشرطة المقدمة للمواطنين، كما تفقد النقاط الأمنية المنتشرة في المدينة للاطلاع على سير تنفيذ الخطة الأمنية لشهر رمضان التي تأتي تنفيذا لتوجيهات المحافظ بن الوزير رئيس اللجنة الأمنية لحفظ الأمن والاستقرار.

أخبار ذات صله