fbpx
 محاضرة توعوية للنساء والأمهات في جبل السعدي عن المخدرات وخطر انتشارها..
شارك الخبر

 

 

يافع –  إيمان صالح يحيى.

تواصلا لحملة ” مابك سخى” للتوعية من خطر المخدرات التي أطلقها ملتقى أبناء شعب العرمي العام الماضي في بعض مناطق مديريات يافع.

أقيمت صباح هذا اليوم الخميس الموافق 4 مايو 2023م في منطقة جبل السعدي محاضرة توعية من خطر انتشار المخدرات وكيفية الحد منها بحضور منسقات الحملة الأستاذة إيمان صالح يحيى والأستاذة غنده عبدالله علي.

وافتتحت المحاضرة الأستاذة غنده عبدالله علي بكلمة رحبت من خلالها بجميع الحاضرات، وشاكرة في حديثها ملتقى أبناء شعب العرمي الراعي لهذه الحملة كما شكرت أهالي منطقة جبل السعدي لاستضافتهم للحملة التي تستهدف شريحة النساء والأمهات، وأهمية هذه الحملة للتحذير من المخدرات وخطرها على الفرد والأسرة والمجتمع، كما وضحت دور الأم في الأسرة لما لها من تأثير كبير، وبعد ذلك قدمت الأستاذة إيمان صالح يحيى للحاضرات، شرحاً عن المخدرات وأنواعها والمخاطر من انتشارها وكيفية الحد منها.
وتخللت المحاضرة بعد ذلك بعض الأسئلة، قدمت للمشاركات فيها بعض الجوائز الرمزية التحفيزية.

وقامت المنسقة الصحية حمحمة حيدره والأستاذة غنده عبدالله علي في نهاية المحاضرة بتوزيع البروشورات والمطبوعات الخاصة بالتوعية على الأمهات.

وقد شهدت الحملة إقبالا كبير من قبل النساء والأمهات اكتظ فيهن مجلس الأستاذ المرحوم عبدالمجيد محمد عبدربه الذي أقيمت فيه هذه الحملة..

أخبار ذات صله