fbpx
إدارة مكافحة المخدرات شبوة تضبط كمية من حبوب الكبتاحون والشبو والحشيش المخدر
شارك الخبر

 

يافع نيوز – شبوة.

في عملية نوعية تمكنت إدارة مكافحة المخدرات بمحافظة شبوة اليوم من ضبط كمية كبيرة من حبوب الكبتاحون والشبو والحشيش المخدر.
وفي تصريح خاص لمكتب الإعلام بالمحافظة أوضح العقيد أحمد علي مساعدا مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمحافظة بأنه بعد إجراء التحريات اللازمة واستكمال إجراءات الضبط من قبل النيابة العامة جراء اليوم مداهمة أحد مخازن المحال التجارية وضبط كميات من الحشيش الخارجي المخدر وكمية أخرى من مخدر الشبو ومستلزمات وأدوات الترويج والتعاطي.
وأكد مساعد أن الكميات المضبوطة من الحشيش ومخدر الشبو جراء تهريبها لعاصمة المحافظة من خلال استخدام لعب الأطفال وأدوات الزينة تتبع لأحد المحال التجارية في المدينة، فيما تم ضبط كمية بلغت (1750 حبة) من حبوب الكبتاجون المخدرة في أحد مداخل المديريات المجاورة لمدينة عتق.
وعبر مدير مكافحة المخدرات عن تقديره لدعم واهتمام الأخ عوض محمد ابن الوزير محافظ المحافظة ومدير عام شرطة شبوة العميد فواد النسي والذي كان له بالغ الأثر على مستوى أداء إدارة مكافحة المخدرات داعيا إلى مزيد من الدعم والاهتمام الرسمي والمجتمعي لما تمثله المخدرات من مخاطر جسيمة على أبناء المحافظة جميعا.
#مكتب_الاعلام_محافظة_شبوة
أخبار ذات صله