fbpx
خروج عبد الكريم يصدم محبيه واصالة تواسيه وزوج برواس حسين يقدم الهدايا للجنة “اراب ايدول” وللمشتركين
شارك الخبر

بيروت ـ القدس العربي

في الوقت الذي كان يعده البعض منافساً قوياً على لقب “اراب ايدول”  في موسمه الثاني، خذل التصويت المشترك السوري ليضع نهاية مسيرته في البرنامج.

عبدالكريم وقع في منطقة الخطر أكثر من مرة ولكن أدائه وصوته طوال حلقات البرنامج كانت دليلاً قوياً على موهبته، حتى جاءت نسبة التصويت الخاصة به الأقل مقارنة بالمشترك المصري أحمد جمال، واللبناني زياد خوري اللذان وقعا معه في منطقة الخطر بحلقة أمس من البرنامج.

حمدان أعرب عن فخره بالمشاركة في تمثيل سوريا، مشدداً على أنه نجح خلال مشواره في “اراب ايدول”  في توصيل رسالة تعبر عن مدى الألم والوجع الذي تعيشه بلده حالياً، ولفت إلى أن خروجه من “اراب ايدول” يمثل بداية مسيرته الفنية وليست نهايتها.

خروج عبدالكريم من “اراب ايدول” كان صدمة للجنة تحكيم البرنامج ومحبيه في سوريا والوطن العربي، وكان سبباً في حزن الفنان السورية أصالة التي عبرت عن أسفها لخروج مواطنها من المنافسة، وكتبت على تويتر “كتير كتير كتير كتير كتير زعلت على عبدالكريم”.

أصالة بعثت برسالة لعبدالكريم عبر حسابه الشخصي عل موقع تويتر قالت له فيها “أخي العزيز الموهوب عبودي، ماتزعل أرجوك إن شاء الله تحقق أحلامك وأحلامنا فيك والنجاح يستناك قبل ماتستناه”.

ولم يكتف الفنان الكردي غوران صالح زوج المشتركة برواس حسين في البرنامج في مشاركة زوجته بالغناء على مسرح البرنامج، وقام بزيارتها مرة أخرى لتقديم الدعم لها، ولمنح أعضاء لجنة التحكيم ومشتركين Arab Idol هدايا تذكارية.

غوران أعرب عن سعادته بزيارة بيروت مرة أخرى، في الليلة التي حضر فيها نائب رئيس مجلس الوزراء الكردي عماد أحمد سيفور وحرمه إلى جانب بعض الوزراء من حكومة إقليم كردستان لتقديم الدعم لزوجته برواس حسين.

الفنان الكردي كشف عن الهدايا التي أحضرها معه للجنة التحكيم قائلاً إنه عبارة عن خرائط لإقليم كردستان من الذهب، إلى جانب الزي الكردستاني الرسمي للمشتركتين فرح يوسف وسلمى رشيد وبعض الحلويات الكردية.

أخبار ذات صله